وزير الزراعة يبحث ترويج المنتوجات الفلسطينية مع إتحاد الجمعيات الإستهلاكية الكويتية

رام الله - دنيا الوطن
اجتمع وزير الزراعة د.سفيان سلطان مع إتحاد الجمعيات الإستهلاكية الكويتية بهدف رفع التبادل التجاري بين الطرفين الفلسطيني والكويتي، والعمل على فتح أسواق جديدة للمنتوجات الزراعية الفلسطينية.

وأكد سلطان خلال الإجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء في رام الله، على ضرورة رفع التبادل التجاري وتجسيد العلاقة مع دولة الكويت في مجال الإنتاج الزراعي، وهو ما يعزز من صمود المزارعين على أراضيهم أمام محاولات الإحتلال الإسرائيلي ضرب القطاع الزراعي الفلسطيني.

كما أطلع وزير الزراعة الوفد الكويتي على عمل ورؤية صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية والإقراض الزراعي، بحضور رئيس الصندوق د.ناصر الجاغوب.