مجلس إدارة مؤسسة الإقراض الزراعي يواصل بحث العديد من القضايا

رام الله - دنيا الوطن
بحث مجلس إدارة الإقراض الزراعي العديد من القضايا المتعلقة بعمله، من بينها مناقشة النظام المالي للمؤسسة والوصول الى الإستقلالية المالية، وكيفية دعم المشاريع الزراعية التى توفر فرص للعاطلين عن العمل.

وأكد وزير الزراعة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإقراض الزراعي د.سفيان سلطان خلال الإجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء في رام الله في مقر وزارة الزراعة، على أهمية مؤسسة الإقراض الزراعي، والعمل على توفير قروض مسهلة وغير ربحية للمزارعين.

وأوصى مجلس ادارة مؤسسة الإقراض الزراعي بلإسراع بإقرار هيكلية الإستثمار ورصد الموازنات اللازمة للبدء في برنامج الإقراض الزراعي.