الأخبار
هديب: التصريحات الأمريكية الأخيرة تعبر عن سياسة يمينية متطرفة منحازة للاحتلالصيدم يستقبل صانع الألعاب دار يوسف ويشيد بإبداعهالقيادية خولة قراقع: تصريحات ترامب تؤكد الإنحياز الأمريكي لإسرائيلسوريا: تيار سوري معارض يرفض مباحثات الأستانةحملة تكاتف الأيادي تطلع سكرتير جبهة النضال على انجازاتهاالسفير مصطفى يلتقي بسفير السنغال في أنقره ويبحث معه التعاون الثنائيمالطا تتسلم رئاسة الاتحاد الأوروبيوزير الحج السعودي يشيد بأداء بعثة الحج الفلسطينية الموسم الماضيالوزير غنيم :أطفال غزة يحلمون بحصولهم على المياه النظيفةمصر: الجمعة .. انطلاق قافلة الوفد الطبية بالمنوفيةرئيس بلدية سلفيت يشارك في فعالية لزراعة اشتال الزيتون في بروقينمصر: الأعلى للثقافة ولجنة القصة ينعيا الكاتب الكبير يوسف الشارونىبدء فعاليات إحياء ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية في فنزويلاسوريا: أنس جودة: يمكن بناء توافقات جديدة حالياً نظراً لفتح العديد من المساراتمجلس قروي بيت اكسا يستنكر العدوان على قرية أم الحيرانالمالكي يطلع المسؤولين الماليزيين على آخر التطورات على الساحة الفلسطينيةفتح تهنئ عائلة الأسير أبو عيدة بمولوده البكر "أحمد"سبعة مواسم للعمل الفلسطيني على أجندة العام 2017م لمؤتمر فلسطينيي أوروباالشخصيات المستقلة تجتمع مع العشائر لإنهاء الإنقسامسوريا: الزعبي: يتوجب وقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية في المناطق المنكوبة بسورياوكيل وزارة التنمية الاجتماعية: التنمية المستدامة تبدأ من الشراكة الحقيقية والفاعلةانطلاق فعالية السوق الموسمي ضمن مهرجان دبي للتسوقالسفير شامية يلتقي ممثل سنغافورة لدى فلسطيناليمن: وكيل أول الحديدة يكرم خريجو دفعة جديدة من علوم البحار والبيئةمحكمة الاستئناف تقضي بـ 15 عام مع الأشغال الشاقة لمتهم بالقتل
2017/1/20

8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن

8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
أن يعترف رجل بخيانته لزوجته، أمر قد يتقبله المجتمع نوعًا ما، أما أن تعترف سيدة بخيانتها لزوجها فتلك هي الصدمة، وبخاصة إذا كانت هذه السيدة فنانة لها جمهورها ومحبيها في كل دول العالم، وهو ما حدث مع عدد من الفنانات اللاتي اعترفن في لقاءات إعلامية بخيانتهن لأزواجهن أكثر من مرة.

ومن بين هؤلاء الفنانات، الفنانة "كريس جينر"، التي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت زوجها الأول "روبرت كارداشيان"، مع أحد المنتجين لأفلامها.

والفنانة الأمريكية "كريستين ستيوارت"، اعترفت بخيانتها لحبيبها وصديقها "روبرت باتينسون" مع المخرج "روبرت ساندرز".

والفنانة "إليزابيث تايلور"، والتي على الرغم من عدم اعترافها بخيانتها لزوجها المغني "إدي فيشر" مع الفنان "ريتشارد بيرتون"، إلا أن قصة خيانتها له تعتبر من أشهر قصص خيانة الفنانات لأزواجهن، حيث إنها تزوجت منه بعد إنفصالها عن زوجها مباشرة، وهو ما دفع الفاتيكان لإدانتها ووصفها بالمرأة المنحلة.

أما الفنانة "ميلاني غريفيث"، كانت على علاقة بـ"أنطونيو بانديراس" أثناء زواجها من "دون جونسون"، وهو ما دفعه لتطليقها بعدما علم الجميع بخيانتها له.

فيما اعترفت الفنانة "مادونا"، كذلك بخيانتها لأزواجها أكثر من مرة؛ حيث إنها أقامت علاقة مع "جون كيندي" الابن أثناء زواجها من الممثل "شين بن"، كما خانت زوجها المخرج البريطاني "غاي ريتشي" مع لاعب البيسبول "اليكس روديجيز".

وأقامت الفنانة "توري سبيلينغ" علاقة مع نجم تليفزيون الواقع "دين ماكديرموت" أثناء زواجها من الممثلة "ماري أوستاس"، وهو ما دفعها للطلاق من زوجها والانتقال للعيش مع حبيبها في منزله.

أما الفنانة الكوميدية "ووبي غولدبيرغ"، اعترفت بأنها خانت زوجها أكثر من خمس مرات وفي كل مرة كانت تشعر بالندم ثم تعاود فعلتها.

ومن العالم العربي، لم تجرأ أي فنانة على الاعتراف بالخيانة، سوى الفنانة اللبنانية الراحلة "صباح"، والتي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت كل أزواجها، مشيرة إلى أن الوسط الفني يمتلئ بالخيانات وأن معظم الفنانات العرب خانوا ازواجهن. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف