الأخبار
نقابة الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين تخرج دورة تدريبية بالدراما العلاجيةطرق لحماية طفلك من التلفاز14 عام من الانجاز والابداع لموقع واسرة مؤسسة دنيا الوطنلبنان: مديرية الشويفات تصدر بيانها حول مطمر الكوستا برافااعتصام للاجئين في غزة لمطالبة "الأونروا" إيجاد حلول لأزمة الكهرباءسوريا: نائب الأمين العام الرفيق فهد سليمان يلتقي الرفيق سامي قنديلالاغاثة الطبية تعقد جلسة لمتابعة خطط العمل مع ذوي الاعاقةسرير طفلك مستوحى من أفلام الرسوم المتحركةالاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يدين جرائم القتل بغزةالحمد الله يستقبل عالم الذرة الفلسطيني منير نايفة ويشيد بإسهاماتهبلدية النصيرات تصدر بيانها بخصوص أزمة الكهرباءلجنة العمل الوطني الفلسطيني ببرلين تنظم وقفة تضامنية مع الأسرىالشرطة تضبط قطعة أثرية نادرة داخل منزل في الخليلاللجنة الفنية لبطولة اختيار منتخب للبلياردو تصادق على اعتماد الاعبينالفواكه والخضارجاك الأحمقمعرض سوق السفر العربي يفتتح أبوابه الاثنين في دبيبطولة الأندية النسوية للكرة الطائرة تنطلق غدا "الاثنين" ببيت لحمإعلامي سعودي يهاجم السلطة الفلسطينية ومواقفها السابقة والحاليةمدرسة العساكر الكروية بنابلس تختتم بطولة كروية للواعدينسلة قراوة تثقل كاهل سلفيت بفارق 42 نقطةسفيرنا بالكويت لـ"دنيا الوطن": الرئيس سيناقش مع أمير الكويت الملفات الفلسطينيةعرب 48: الشاباك يعتقل اسرائيليين متهمين بأعمال عدائية ضد العربسوريا: اتفاق مبدئي بين روسيا وأميركا للتحقيق بهجوم خان شيخونقراقع: أسرى جدد سيدخلون الإضراب
2017/4/23
عاجل
إصابة شاب بالرصاص المطاطي خلال مواجهات مع الاحتلال عند حاجز بيت إيل شمال البيرة
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

تسريب رسالة سرّية من الأميرة ديانا

تسريب رسالة سرّية من الأميرة ديانا
تاريخ النشر : 2017-01-11
رام الله - دنيا الوطن
في 15 أيلول (سبتمبر) 1984، ولد الأمير هاري، الإبن الثاني للأميرة الراحلة ديانا والأمير تشارلز.  

وقد استقبل الأمير وليام، الذي كان يبلغ عامه الثاني آنذاك، الحدث بفرح كبير. فكان يقبّل شقيقه ويُعرب عن سعادته بأنه أصبح الأخ الأكبر.

هذا ما كشفته رسالة بعثت بها والدة الأميرين إلى صديق لها كان يعمل في قصر باكنغهام ويُدعى سيريل ديكمان. وقد كتبتها بتاريخ 2  آذار (مارس) 1985 وشرحت فيها أنّ حياة وليام تغيّرت كثيراً بعد ولادة هاري.

وقالت في الرسالة التي عُرضت في المزاد العلني من ضمن رسائل أخرى إنّ وليام أظهر حباً لا حدود له لشقيقه الأصغر، على عكس ما يفعله الأطفال عادة في مثل هذا الموقف. وكتبت، بحسب صحيفة "ميرور": "وليام يحبّ شقيقه كثيراً ويلاطفه ولا يدعني ووالده نقترب منه". وهذا ما جعلها تشعر بالسعادة.  

كذلك أظهرت الأميرة الراحلة في الرسالة نفسها تأثرها بالمشاعر الطيبة التي أبداها الشعب البريطاني تجاه الأمير هاري.

فقد تلقت العائلة الملكية الصغيرة عدداً كبيراً جداً من باقات الورد. 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف