‫جي أيه سي موتور تبني مستقبل النقل بموديلات جديدة ثورية

رام الله - دنيا الوطن
عادت شركة جي أيه سي موتور، شركة صناعة السيارات الصينية الأسرع نموا، إلى معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات  المهم للمرة الثالثة بإطلاق ثلاثة موديلات جديدة بما فيها السيارة الكهربائية الأولى جي إي 3، والسيارة الرياضية جي أس 7 والسيارة الهجين الأولى إنسبيريت في حدث الإطلاق الكبير الذي تمت استضافته يوم 9 كانون الثاني/يناير في مركز كوبو بديترويت بالولايات المتحدة.

وبصفتها الشركة الصينية الوحيدة التي ستعرض في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات   2017 من 8 كانون الثاني/يناير إلى 22 منه، أثبتت جي أيه سي موتور التفكير الإبداعي في صناعة السيارات والوعي البيئي في الهندسة من أجل خلق تجربة ركوب فريدة.

وقدم رود ألبرتس، المدير التنفيذي لمعرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات  2017  "جائزة تكريم الالتزام بمعرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات  2017"، لجي أيه سي في المعرض لمساهمتها في صناعة السيارات العالمية. واشار الى ان الشركة قد حضرت المعرض التجاري لثلاث مرات وأثبتت بشكل كامل قوتها كشركة دولية لصناعة السيارات، وأنه يود أن يرى المزيد من شركات السيارات الصينية الممتازة تشارك في معرض السيارات في أميركا الشمالية.

وحاز عرض شركة جي أيه سي موتور لسياراتها الثلاث الجديدة على اهتمام كبير من وسائل الإعلام والجماهير المهنية، بمن في ذلك هونغ لي، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في شيكاغو، لالتقاط صور للسيارات الجديدة والتحقق من التكوينات ذات الصلة والاختراقات الكبرى التي حققتها الشركة في السنوات القليلة الماضية.

وقال هونغ انه امر رائع ان تجد السيارات الصينية في معرض السيارات الدولي بعد زيارة السيارة جي أس 7  في الكشك. وأشار إلى أن تطوير صناعة السيارات فى الصين يلعب دورا حاسما في صناعة السيارات في الصين والولايات المتحدة والاقتصاد في البلدين.

وقال وقال يو يونيو، المدير العام لشركة جي أيه سي موتور في حفل الإطلاق بالمعرض الدولي للسيارات في أميركا الشمالية "نحن نقوم ببناء نظام عالمي المستوى لصناعة السيارات، وضمان الجودة العالية للمنتجات. وينعكس سعينا لتحقيق الكمال باستمرار في كل سيارة نقوم بتصنيعها."

سيارة الدفع الرباعي ذات الخمسة مقاعد جي أس 7 هي سيارة قوية بتقنيات ذكية مصممة للمستهلكين الذين يسعون لتصميم جديد وخبرة ركوب خالية من القلق. إنسبيريت، وهي سيارة هجينة إلكترونية تتميز بموقف أمامي وسقف أيقوني، تجمع بين الأفضل في سيارة السيدان، وسيارات الدفع الرباعي وسيارة الكونفيرتابل في سيارة واحدة لعكس موقف ونمط حياة جديد من الحرية والتقدم والمرح، في حين أن سيارة جي إي 3 بتصميمها الـ "بلوي الخفيض" النظيف هي أول سيارة كهربائية يتم تطويرها على منصة جي أيه سي الجديدة للطاقة التي تهدف إلى تحقيق تجربة قيادة ودية وذكية.

ريك سنايدر، حاكم ميشيغان الذي حضر عرض جي أيه سي موتور، قال إن جي أيه سي موتور كانت لديها تعاملات متعددة مع ولاية ميشيغان في الماضي، وقال انه يأمل في تحقيق المزيد من التعاون مع الشركة في ميدان البحث والتطوير والتقنيات المبتكرة والتقنيات المبتكرة لاستكشاف مستقبل تطوير صناعة السيارات  معا.

في عام 2016، حققت جي أيه سي زيادة قدرها 27٪ من حيث حجم المبيعات ودخلت قائمة فورتشن  500 العالمية لأربع سنوات متتالية مع ترتيب 303، أي بـ 59 مرتبة أفضل من ترتيبها في العام 2015. ويهدف الاتجاه الجديد للشركة في مجال الطاقة الجديدة إلى توسيع الأفق في تطوير السيارات الصديقة للبيئة، فضلا عن تقنيات القيادة من دون سائق.

وتشغل جي أيه سي موتور الآن شبكات مبيعات وخدمات عالمية في 15 دولة من بينها الكويت والإمارات العربية المتحدة، وشيلي، وكمبوديا، ونيجيريا. ومن المتوقع أن يتم إطلاق مركز البحوث والتطوير للشركة في أميركا الشمالية، الذي سيكون مسؤولا عن جمع المهارات والمواهب، وبحوث وتطوير التكنولوجيا المتقدمة، في النصف الأول من العام، ما يحقق المزيد من الوصول العالمي.

وقال فنغ شنغيا، رئيس مجموعة جي أيه سي "نعتقد أنه السيارات الصينية ستكون حاضرة أكبر على الساحة العالمية في المستقبل. جي أيه سي موتور ملتزمة بتوفير أفضل المنتجات والخدمات قيمة للمستهلكين العالميين من خلال بناء قسم بحوث وتطوير عالمي تنافسي، ومصادر عالمية وسلسلة توريد، وتصنيعا عالميا وتسويقا في الخارج وأنظمة خدمة."

التعليقات