الأخبار
السيتي يدمر موناكو في المباراة الأجمل بدوري أبطال أوروبابالفيديو.. أتلتيكو مدريد يصعق ليفركوزن برباعيةعلى نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016وفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتينمدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابهاالزق: لا يحق لحماس رفض إجراء الانتخابات في غزةمنتدى الإعلاميين ينظم وقفة تنضامنية مع الأسير "محمد القيق"الاردن: الملحقية الثقافية السعودية بالأردن تنظم لقاءً مفتوحاً مع السفيرالعراق: افتتاح منتدى حقوق الانسان في الأنبارخالد: إسرائيل تمنح الحصانة لجنودها على جرائمهم ضد الفلسطينيين
2017/2/22

الأقراص المنومة تجعل طفلك مدمنا

الأقراص المنومة تجعل طفلك مدمنا
تاريخ النشر : 2017-01-10
رام الله - دنيا الوطن
حذر أطباء ألمان من إعطاء الأطفال الصغار أية أقراص منومة. وقال متحدث باسم الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال والمراهقين: "قد يتسبب ذلك -حتى ولو بجرعات بسيطة- في إصابة الطفل بتوقف التنفس".

وأشار إلى أنه من الممكن أيضاً أن تتسبب المواد التي تؤثر على المخ في جعل الطفل مدمناً. وبحسب تقدير وزارة الصحة المحلية بولاية بافاريا الألمانية، ازداد حاليا عدد الآباء الذين يعطون أطفالهم أقراصاً منومة، ولكن ليس هناك أعداد متاحة لذلك.

وقالت الوزيرة المحلية للولاية ميلاني هومل: "يتعين علينا وقف هذا التوجه الخطير الذي يرصده أخصائيي طب الأطفال وعلماء حالياً". 

كما حذرت من حدوث "عواقب وخيمة للأطفال"، لافتة إلى أن هذه الأدوية يمكن أن تجعل الأطفال يتعلقون بها نفسياً، ويمكن أن تلحق أضراراً بأعضائهم الداخلية مثل الكبد والكلى.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف