الأخبار
في اليوم الـ13 للإضراب.. شهادات الأسرى المضربين في سجن "عوفر"الجالية الفلسطينية بالنمسا تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينهولندا: بريطانيا تحاول كسر الاتحاد الأوروبي وخروجها لن يكون مجانيامرشح لوبان لرئاسة الحكومة هاجم إسرائيل بسبب حربها على غزةالزهار: نطالب الدول العربية بالتعاون المباشر مع حماسمقتل 30 عنصرا من تنظيم الدولة بالموصل القديمةنقابة العاملين في القطاع المالي تعقد مؤتمرها الرابعمركزية فتح: نحمل الاحتلال مسؤولية استشهاد أي من الأسرى المضربينعرب 48: ليبرمان: لا يوجد سبب لأن يكون الطيبي صلاح مواطنين بالبلادتضامناً مع الأسرى.. "مقتدى الصدر" يدعو العراقيين للصيام ثلاثة أيامالجالية الفلسطينية بروسيا الاتحادية تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربينالزيارة الأهم عام 2017بماذا علق مارسيلو عقب الفوز على فالنسيا؟!اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يستقبلان طاقم "دنيا الوطن"الممثل العالمي "مارك توماس" يتضامن مع الأسرى ويشرب #مي_وملحرابطة علماء فلسطين تعقد الندوة الشرعية "حصار غزة وواجب الأمة"الوحدة (67) تشن هجمات إلكترونية جديدة على مواقع إسرائيليةالأحمد: الرئيس أكد للسيسي ضرورة إعادة غزة إلى السلطة الفلسطينيةوزير ألماني: الوقوف لجانب إسرائيل لا يعني تجاهل الحقوق الفلسطينيةعرب 48: جوالة معلمي المثلث ووادي عارة يتجولون في جبل وادي الحمامحركة "فتح" بالجزائر تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربينكوريا الشمالية تهدد إسرائيل.. لن نرحم من يؤذي زعيمنا!!تضامناً مع الأسرى.. اللجان الشعبية وطلاب الأونروا يعتصمون بمخيمات صوربابون: البلدية تبدأ الثلاثاء عملها في محطة الباصات المركزيةورشة حوارية تسلط الضوء على القضية الوطنية fزمن الاضطراب الإقليمي
2017/4/29
مباشر الآن | فعاليات يوم الأسير

الأقراص المنومة تجعل طفلك مدمنا

الأقراص المنومة تجعل طفلك مدمنا
تاريخ النشر : 2017-01-10
رام الله - دنيا الوطن
حذر أطباء ألمان من إعطاء الأطفال الصغار أية أقراص منومة. وقال متحدث باسم الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال والمراهقين: "قد يتسبب ذلك -حتى ولو بجرعات بسيطة- في إصابة الطفل بتوقف التنفس".

وأشار إلى أنه من الممكن أيضاً أن تتسبب المواد التي تؤثر على المخ في جعل الطفل مدمناً. وبحسب تقدير وزارة الصحة المحلية بولاية بافاريا الألمانية، ازداد حاليا عدد الآباء الذين يعطون أطفالهم أقراصاً منومة، ولكن ليس هناك أعداد متاحة لذلك.

وقالت الوزيرة المحلية للولاية ميلاني هومل: "يتعين علينا وقف هذا التوجه الخطير الذي يرصده أخصائيي طب الأطفال وعلماء حالياً". 

كما حذرت من حدوث "عواقب وخيمة للأطفال"، لافتة إلى أن هذه الأدوية يمكن أن تجعل الأطفال يتعلقون بها نفسياً، ويمكن أن تلحق أضراراً بأعضائهم الداخلية مثل الكبد والكلى.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف