الأخبار
هديب: التصريحات الأمريكية الأخيرة تعبر عن سياسة يمينية متطرفة منحازة للاحتلالصيدم يستقبل صانع الألعاب دار يوسف ويشيد بإبداعهالقيادية خولة قراقع: تصريحات ترامب تؤكد الإنحياز الأمريكي لإسرائيلسوريا: تيار سوري معارض يرفض مباحثات الأستانةحملة تكاتف الأيادي تطلع سكرتير جبهة النضال على انجازاتهاالسفير مصطفى يلتقي بسفير السنغال في أنقره ويبحث معه التعاون الثنائيمالطا تتسلم رئاسة الاتحاد الأوروبيوزير الحج السعودي يشيد بأداء بعثة الحج الفلسطينية الموسم الماضيالوزير غنيم :أطفال غزة يحلمون بحصولهم على المياه النظيفةمصر: الجمعة .. انطلاق قافلة الوفد الطبية بالمنوفيةرئيس بلدية سلفيت يشارك في فعالية لزراعة اشتال الزيتون في بروقينمصر: الأعلى للثقافة ولجنة القصة ينعيا الكاتب الكبير يوسف الشارونىبدء فعاليات إحياء ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية في فنزويلاسوريا: أنس جودة: يمكن بناء توافقات جديدة حالياً نظراً لفتح العديد من المساراتمجلس قروي بيت اكسا يستنكر العدوان على قرية أم الحيرانالمالكي يطلع المسؤولين الماليزيين على آخر التطورات على الساحة الفلسطينيةفتح تهنئ عائلة الأسير أبو عيدة بمولوده البكر "أحمد"سبعة مواسم للعمل الفلسطيني على أجندة العام 2017م لمؤتمر فلسطينيي أوروباالشخصيات المستقلة تجتمع مع العشائر لإنهاء الإنقسامسوريا: الزعبي: يتوجب وقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية في المناطق المنكوبة بسورياوكيل وزارة التنمية الاجتماعية: التنمية المستدامة تبدأ من الشراكة الحقيقية والفاعلةانطلاق فعالية السوق الموسمي ضمن مهرجان دبي للتسوقالسفير شامية يلتقي ممثل سنغافورة لدى فلسطيناليمن: وكيل أول الحديدة يكرم خريجو دفعة جديدة من علوم البحار والبيئةمحكمة الاستئناف تقضي بـ 15 عام مع الأشغال الشاقة لمتهم بالقتل
2017/1/20

الأقراص المنومة تجعل طفلك مدمنا

الأقراص المنومة تجعل طفلك مدمنا
تاريخ النشر : 2017-01-10
رام الله - دنيا الوطن
حذر أطباء ألمان من إعطاء الأطفال الصغار أية أقراص منومة. وقال متحدث باسم الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال والمراهقين: "قد يتسبب ذلك -حتى ولو بجرعات بسيطة- في إصابة الطفل بتوقف التنفس".

وأشار إلى أنه من الممكن أيضاً أن تتسبب المواد التي تؤثر على المخ في جعل الطفل مدمناً. وبحسب تقدير وزارة الصحة المحلية بولاية بافاريا الألمانية، ازداد حاليا عدد الآباء الذين يعطون أطفالهم أقراصاً منومة، ولكن ليس هناك أعداد متاحة لذلك.

وقالت الوزيرة المحلية للولاية ميلاني هومل: "يتعين علينا وقف هذا التوجه الخطير الذي يرصده أخصائيي طب الأطفال وعلماء حالياً". 

كما حذرت من حدوث "عواقب وخيمة للأطفال"، لافتة إلى أن هذه الأدوية يمكن أن تجعل الأطفال يتعلقون بها نفسياً، ويمكن أن تلحق أضراراً بأعضائهم الداخلية مثل الكبد والكلى.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف