السعودية أول محطة خارجية لعون منذ انتخابه رئيسا للبنان

السعودية أول محطة خارجية لعون منذ انتخابه رئيسا للبنان
رام الله - دنيا الوطن
وصل الرئيس اللبناني ميشال عون إلى الرياض الاثنين، حسبما أعلنت وكالة الأنباء السعودية (واس)، في أول زيارة خارجية له منذ انتخبابه رئيسا للبنان في أكتوبر الماضي.

 وكان في استقبال عون أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، ومسؤولون ودبلوماسيون آخرون من البلدين.

وقال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في بيان، إن زيارة عون للرياض "خطوة مهمة نحو تطبيع علاقات لبنان مع السعودية ودول الخليج".

وقالت الرئاسة اللبنانية إن الوفد المرافق للرئيس في الزيارة التي تستمر حتى الأربعاء، يضم 8 وزراء.

ومن المقرر أن يجري عون محادثات مع العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، بشأن تنشيط التعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري بين البلدين.

التعليقات