اول حديقة حيزانات نموذجية لزوار مهرجان ربيع جدة 38

اول حديقة حيزانات نموذجية لزوار مهرجان ربيع جدة 38
رام الله - دنيا الوطن
يشهد زوار مهرجان ربيع جدة 38 الذي تنطلق فعالياته في اجازة الربيع بعد موافقة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة مكة المكرمة باشراف جمعية مراكز الاحياء بمحافظة جدة بالتعاون مع شركة ماسة القيروان اول حديقة نموذجية متنقلة للحيوانات تقام على مساحة.

وتعد حديفة الحيوانات في مهرجان ربيع جدة 38 التي تضم 60 من فصائل الاسود والنمور والقرود والطيور والغوريلا والكلاب المدربة وانواع من القطط والتماسيح وكذلك طيور النعامة اول حديقة تقام في مهرجانات عامة في مدينة جدة من اجل ان يشاهد زوار مدينة جدة هذا النوع من الفعاليات التي تفتقده مدينة جدة حيث لا توجد حديقة حيوان في مدينة جدة.

وقال المشرف على مهرجان ربيع جدة 38 سعد بن غليون الحارثي ان شركة ماسة القيروان راعت في الفعاليات استحداث برامج مميزة ومتفردة تقام لاول مرة وهو ما يعكس المنهجية التي يتبناها المنظمون لربيع جدة .38

واوضح ان حديقة الحيوان اصبحت جاهزة الان وتم وضع سياج حديدي لتحقيق اعلى درجة من الامان وتعد حدائق الحيوانات واحدة من معالم المدن غي العالم حيث تشتهر العديد من دول العالم خاصة افريقيا وشرق اسيا وجود هذه الحدائق التي يرتادها الزوار ضمن المعالم السياحية.

ودعا الحارثي كافة زوار مدينة جدة التوجه الى موقع المهرجان امام الردسي مول طريق الملك للاستمتاع بمشاهدة الحيوانات النادرة التي جلبت من مختلف انحاء العالم.

ولفت الى ادارة المهرجان اقتربت من استكمال بناء الموقع في واحدة من الصور الجمالية التي ستحقق لمدينة جدة الوصول الى مصاف الدول السياحية الاكثر استقطابا للسياح.

من جهته قال محمد فيروز خان المشرف على ترتيب الحدائق ان حديقة الحيوانات تعد اول حديقة تنقل من مدن اخرى لمدينة جدة التي تفنقد هذا النوع من الحدائق.

وافاد ان جدة تحتاج ان تكون هناك حدائق للحيوانات دائمة من اجل اضافة بعد جديدا لهذه المدينة الساحرة.