مجلس أولياء أمور الطلبة الموحد يشيد بأداء الشرطة في سلفيت

مجلس أولياء أمور الطلبة الموحد يشيد بأداء الشرطة في سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
أشاد اليوم مجلس أولياء أمور الطلبة الموحد في مدينة سلفيت بأداء منتسبي الشرطة المميز في تنفيذ المهمات ودورها في حفظ الأمن و النظام العام والحفاظ على المسيرة التعليمية ودعمها في المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة مجلس الأولياء الى مديرية شرطة محافظة سلفيت، حيث كان في استقبالهم العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و المقدم محمود عيسه مدير العلاقات العامة و الاعلام بشرطة المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أن هذه الزيارة تاتي في سياق التواصل الدائم ما بين الشرطة ومجالس أولياء أمور الطلبة في المحافظة، وذلك من اجل تعزيز و تطوير العملية التربوية، وللوقوف على اهم الملاحظات والاشكاليات التي قد تعتري سير المسيرة التربوية، والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها.

من جانبه رحب العقيد حقوقي محمد سوالمه بالوفد الضيف واكد لهم ان الشرطة تبذل كافة جهودها من اجل الحفاظ على استمرار سير العملية التربوية, وأنها مستمرة في محاضرات التوعية المدرسية من أجد خلق جيل يتمتع بثقافة امنية وتربوية تساعده قدما في رسم مستقبله مثمنا اهتمام مجلس اولياء امور الطلبة في هذه المدرسة بأبنائهم، وبالعلاقة المميزة والدائمة مع شرطة المحافظة، ومشيدا بتشكيل هذا المجلس الموحد لمدارس مدينة سلفيت والذي يتابع العملية التعليمية، ويساعد من مختلف المؤسسات في توفير بيئة تعليمية مناسبة.

وفي السياق نفسه اشاد الدكتور أيوب مصطفى ايوب مسؤول مجلس اولياء امور الطلبة الموحد بشرطة المحافظة وحرصها الشديد على المسيرة التعليمية، والدور الذي تلعبه في تنظيم وتامين مفترقات والشوارع المؤدية للمدارس، واللقاءات التوعوية التي تقوم بها الشرطة في المدارس، مقدمين الشكر الجزيل لهم، و مؤكدين على ضرورة تواصل اللقاءات بين شرطة المحافظة ومجالس أولياء أمور الطلبة في المدارس.