"دلال الدوب" .. تعرف على أشهر مدونة موضة عربية محجبة

"دلال الدوب" .. تعرف على أشهر مدونة موضة عربية محجبة
رام الله - دنيا الوطن
ساحة واسعة للتنافس بين صناع الموضة والمهووسين بها، فلم يعد انستجرام حكرًا على "البلوجرز" الأجانب فقط، بل كذلك شهد فى الفترة الأخيرة ظهور قوى لصناع الموضة العرب، ليقدموا إلى النساء فى الشرق الأوسط الموضة من وجهة نظر عربية، ففى السنوات الأخيرة، أصبح لدينا عدد من خبيرات التجميل والمكياج اللواتى ظهرن مؤخرًا على انستجرام، وأصبح لديهن الكثير من المتابعات النساء من الشرق الأوسط، خصوصًا أنهم أثبتن نجاحهن وقدمن كل ما تحتاجه المتابعات من معلومات،  فضلاً عن إطلاعهن على الموضة بكل جديد فيها.

فعلى الرغم من أن هناك الكثير من المدونات العرب التى ذيع صيتهن فى السنوات الأخيرة، إلا أن تبقى "دلال الدوب" واحدة من أهم "البلوجرز" العرب، هذه الفتاة الكويتية، التى ستساعدك فى التعرف على كل ما يخص الموضة والأزياء..

جولة صغيرة داخل حسابها الشخصى على إنستجرام، تستطع أن تتعرفِ على كثير من المعلومات الهامة المتعلقة بعالم التجميل، حيث تنشر بشكل يومى معلومة جديدة عن "كريم" ترطيب" كما أنها تقدم معلومات وافية عنه وعن فوائده وكذلك طريقة الاستخدام، كما أنها تشجعك على الاهتمام بأناقتك.

لم تعتمد المدونة الكويتية فقط على نشر صور لها بإطلالات أنيقة بل تقوم دلال مع كل صورة بتوضيح العلامة التجارية التى اختارت منها إطلالتها، وتوضح كل التفاصيل الخاصة بالإطلالة بداية من الملابس وحتى الاكسسوارات والمكياج وغيرها من التفاصيل الأخرى التى تهم الكثير من النساء.

المدونة الكويتية، لها حساب خاص كذلك على "سناب شات" توضح خلاله طرق وضع المكياج من خلال فيديوهات صغيرة تنشرها على هذا الحساب، حتى تكون وسيلة سهلة للنساء للتعرف على الطرق المثالية لوضع المكياج.

اهتمام دلال المدونة الكويتية، وكونها أصبحت واحدة من أشهر المدونات العرب فى عالم التجميل، جعلها كذلك تحصل على دعوات لكبار العلامات التجارية للمكياج، خصوصًا أن لها الكثير من المتابعات من النساء حول العالم وكذلك فى الشرق الأوسط.



التعليقات