نادين نجيم تنشر صورة ابنها لأول مرة

نادين نجيم تنشر صورة ابنها لأول مرة
رام الله - دنيا الوطن
شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها على "انستغرام" للمرة الأولى بصورة لابنها، وعبرت بتعليق بسيط عن مدى تعلقها به.

وعلق على الصورة قائلة: "لما كون أنا مغرومة، النظر بعينيه وحس قلبي موجوع من الحب".

وأضافت بطرافة: "أنا دايبة فيه خالصة بالمرة رايحة سلاطة في أميري الصغير يؤبرني شكلك ياحبيبي ولك ييييي ما أطيبك ولَك خلصصصصصص اسم الله ما شاء الله الله يحميك".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة لا سيما أنها المرة الأولى، ولاقت إعجاب الآلاف منهم.


التعليقات