فتح: بإمكان الإسرائيليين وضع حد للاحتلال الإسرائيلي ونتنياهو يرهن السلام بالمستوطنين
رام الله - دنيا الوطن
أكد رئيس اللجنة الاعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح، منير الجاغوب، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو يرهن السلام بمجموعة مستوطنين يحتلون ارض الغير بالقوة.
وقال الجاغوب، إنه بمقدور الإسرائيليين وضع حد لهذا الصراع القائم منذ سنوات، من جراء حالة الغضب الذي يعبر عنه الفلسطينيون بردود أفعال تقودهم لخيار وحيد وهو مقاومة الاحتلال لأرضهم والخلاص من آخر إحتلال في العالم وللحصول على الحرية والاستقلال.
وشددت الحركة، أنه يمكن للإسرائيليين وضع حد لحالة الصراع بالفرض على حكومة التطرف والإرهاب الاسرائيلية الانسحاب من الاراضي الفلسطينية المحتلة والتي بعنجهيتها ودمويتها جعلت الشعب الفلسطيني يشعر بإنسداد الأفق في الحلول السلمية والسياسية.
وقال الجاغوب، إن رئيس حكومة الاحتلال ساعد في بيع وهم الأمن للإسرائيليين وهو لا يجيد سوى بيع الأوهام للمجتمع الإسرائيلي، لا يعقل رهن المجتمع الاسرائيلي وعيشه بالأمان من أجل إرضاء مجموعة من المستوطنين يعيشون بقوة السلاح على الأرض الفلسطينية المحتلة، القرار بيد الإسرائيليين جميعاً و عليهم القول بكل شجاعة : آن الاوان لانهاء هذا الاحتلال لفلسطين.
وتابع: "لا دوام لدولة الزعرنة والبلطجة، ولا احتلال بلا ثمن، الحرية للشعب الفلسطيني وإنشاء دولته المستقلة هو الحل السحري والوحيد لإنهاء الصراع القائم وإحلال الأمن والسلام".
أكد رئيس اللجنة الاعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح، منير الجاغوب، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو يرهن السلام بمجموعة مستوطنين يحتلون ارض الغير بالقوة.
وقال الجاغوب، إنه بمقدور الإسرائيليين وضع حد لهذا الصراع القائم منذ سنوات، من جراء حالة الغضب الذي يعبر عنه الفلسطينيون بردود أفعال تقودهم لخيار وحيد وهو مقاومة الاحتلال لأرضهم والخلاص من آخر إحتلال في العالم وللحصول على الحرية والاستقلال.
وشددت الحركة، أنه يمكن للإسرائيليين وضع حد لحالة الصراع بالفرض على حكومة التطرف والإرهاب الاسرائيلية الانسحاب من الاراضي الفلسطينية المحتلة والتي بعنجهيتها ودمويتها جعلت الشعب الفلسطيني يشعر بإنسداد الأفق في الحلول السلمية والسياسية.
وقال الجاغوب، إن رئيس حكومة الاحتلال ساعد في بيع وهم الأمن للإسرائيليين وهو لا يجيد سوى بيع الأوهام للمجتمع الإسرائيلي، لا يعقل رهن المجتمع الاسرائيلي وعيشه بالأمان من أجل إرضاء مجموعة من المستوطنين يعيشون بقوة السلاح على الأرض الفلسطينية المحتلة، القرار بيد الإسرائيليين جميعاً و عليهم القول بكل شجاعة : آن الاوان لانهاء هذا الاحتلال لفلسطين.
وتابع: "لا دوام لدولة الزعرنة والبلطجة، ولا احتلال بلا ثمن، الحرية للشعب الفلسطيني وإنشاء دولته المستقلة هو الحل السحري والوحيد لإنهاء الصراع القائم وإحلال الأمن والسلام".
