جيش العاصفة تبارك عملية الدهس البطولية في القدس
رام الله - دنيا الوطن
باركت كتائب شهداء الأقصى جيش العاصفة في بيان صحفي عملية القدس البطولية
نص البيان:
بوركت الأيادي الفلسطينية المتوضئة التي إمتدت لتثخن الجراح وتوقع القتلي في صفوف الاحتلال مؤكدة ومن جديد على استمرارية الانتفاضة وأن كل الإجراءات الأمنية المشددة وكل الحصون والحواجز لن تمنع الفلسطينين من حقهم الأخذ بالثار لشهدائنا وشهيداتنا الأبطال وكذلك حقهم بالرد علي عنجهية
المحتل
باركت كتائب شهداء الأقصى جيش العاصفة في بيان صحفي عملية القدس البطولية
نص البيان:
بوركت الأيادي الفلسطينية المتوضئة التي إمتدت لتثخن الجراح وتوقع القتلي في صفوف الاحتلال مؤكدة ومن جديد على استمرارية الانتفاضة وأن كل الإجراءات الأمنية المشددة وكل الحصون والحواجز لن تمنع الفلسطينين من حقهم الأخذ بالثار لشهدائنا وشهيداتنا الأبطال وكذلك حقهم بالرد علي عنجهية
المحتل
وعليه فإننا في كتائب شهداء الاقصى جيش العاصفه نبارك
العمليه البطولية بمدينة القدس والتي نفذها الشهيد البطل/ فادي القنبر والتى ادت الي مقتل 4 جنود واصابة 15 ونؤكد علي انها حقاً وردًا على جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في الضفة وغزة.
العمليه البطولية بمدينة القدس والتي نفذها الشهيد البطل/ فادي القنبر والتى ادت الي مقتل 4 جنود واصابة 15 ونؤكد علي انها حقاً وردًا على جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في الضفة وغزة.
