وزارة التربية والتعليم العالي تكرم قيادة المنطقة في بيت لحم

رام الله - دنيا الوطن
زار أ.سامي مروّة مدير تربية بيت لحم ونائبه الاداري أ.بسام جبر مقر قيادة المنطقة في بيت لحم والتقى العميد اركان حرب سعيد النجار قائد المنطقة والمقدم عدنان النايف وعدد من افراد الامن الوطني.

حيث نقل مروّة تحيات وتقدير معالي الدكتور صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي للجهود التي يقوم بها الضباط والافراد في خدمة المسيرة التعليمية وخاصة لجهودهم المتميزة و تواجدهم المستمر في منطقة محيط مدارس الخضر بهدف توفير الامن للمعلمين والطلبة في منطقة تجمع مدارس الخضر مما ادى الى انتظام العملية التعليمية خاصة وأن المدارس تعاني بشكل مستمر من استفزازات وممارسات الاحتلال الهادفة الى عرقلة المسيرة التعليمية.

وفي نهاية الزيارة سلم أ.سامي مروّة مدير التربية والتعليم شهادات تقدير مقدمة من قبل معالي الدكتور صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي لقائد المنطقة وافراد الامن الوطني الذين وفروا الامن لمدارس الخضر تقديرا وعرفانا بجهودهم المتميزة لخدمة المسيرة التعليمية في محافظة بيت لحم.

من جانبه, عبر قائد المنطقة عن شكره وتقديره لوزير التربية والتعليم ولمديرية تربية بيت لحم على هذه اللفتة الكريمة مؤكدا في الوقت ذاته على ان الحفاظ على الممتلكات العامة والانجازات الوطنية هو واجب وطني بالدرجة الاولى.