"مساواة" تنظم 4 اجتماعات لشبكة المدافعين عن حقوق الإنسان الفلسطينية في الضفة الغربية

رام الله - دنيا الوطن
نظم المركز الفلسطيني لاستقلال المحاماة والقضاء "مساواة" بالتعاون مع شبكة المدافعين عن حقوق الإنسان الفلسطينية وبدعم من الاتحاد الأوروبي الاجتماعات الشهرية للشبكة عن شهر كانون الأول 2016 في 4 تجمعات سكانية هي: (رام الله
والقدس واريحا، طولكرم وقلقيلية، جنين وطوباس، بيت لحم والخليل)، وشارك في الاجتماعات 38 عضواً من أعضاء الشبكة، من بينهم 27 مشاركة.

تناولت الاجتماعات عدة موضوعات منها: العمل على تنفيذ زيارات ميدانية للمحاكم والسجون والمؤسسات ذات الصلة للتعريف بالشبكة، اقتراح العديد من الأنشطة المحلية لكل محافظة للتركيز على قضايا الانتهاكات والإشكاليات التي تواجه
المدافعين عن حقوق الإنسان، بالإضافة إلى الترويج لإعلان المدافعين عن حقوق الإنسان ونشاطات الشبكة، التشبيك مع الإعلام ومشاركة الأعضاء في حلقات إذاعية
للحديث عن دور الشبكة، مناقشة حملة التغريدات التي تم تنظيمها بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

يُذكر أن هذه الاجتماعات تأتي ضمن مشروع تمكين المدافعين الفلسطينيين عن حقوق الإنسان، الذي ينفذه مركز"مساواة" في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة بدعم من الاتحاد الأوروبي.