الحملة الوطنية السعودية تصل لمحطتها ال43 ضمن برنامجها الشتوي للسوريين

الحملة الوطنية السعودية تصل لمحطتها ال43 ضمن برنامجها الشتوي للسوريين
رام الله - دنيا الوطن
تواصل الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا جهودها الاغاثية بتوزيع مجموعة المساعدات الاغاثية التي تطلقها خلال فصل الشتاء الحالي.

وتشتمل على كسوة الشتاء و اطقم الاواني المنزلية و الحقيبة الصحية للاجئين السوريين في لبنان مستهدفة خلال اربع محطات متتالية وصولاً للمحطة الثالثة والاربعون مناطق بيروت ودده الكورة والبقاع.

ويبلغ عدد المستفيدين من هذه المساعدات نحو 13.782 مستفيد بواقع 2.297 اسرة ضمن البرامج الاغاثية "شقيقي دفئك هدفي 4" وشقيقي سفرتك هنيه" وشقيقي صحتك غالية".

مدير مكتب الحملة في لبنان الأستاذ وليد الجلال أوضح ان هذه المحطات تاتي استمرارا لمحطات الخير الماضية التي قدمت خلالها الحملة السعودية الخدمات الاغاثية للاجئين السوريين في لبنان لتلبي احتياجهم الفعلي من المساعدات الاغاثية مضيفاً أن الحملة قامت باستحداث برنامج " شقيقي سفرتك هنيه" و"شقيقي صحتك غالية " لتلبي احتياجات الاسرة السورية في الظروف الصعبة التي يمرون بها خلال هذا الموسم.

المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان اكد ان الحملة وتأكيداً لدورها الانساني تجاه الاشقاء السوريين اخذت على عاتقها التخفيف من معاناتهم في بيئة اللجوء التي يعيشون فيها اضافة الى التخفيف من العبء الذي تتحمله الدول المستضيفة منذ بداية الازمة وذلك من خلال برامجها الاغاثية المتعددة التي تطلقها.

وبين السمحان ان هذه المحطات المتتالية التي تنفذها الحملة تأتي ضمن سلسلة محطات العطاء التي تُقدم للأشقاء اللاجئين السوريين وذلك إنفاذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، بإيلاء الأشقاء السوريين جل الاهتمام في كافة المحاور الاغاثية , مضيفاً ان هذه التبرعات السخية تحقق ما يصبوا اليه الشعب السعودي الكريم لصالح اشقائهم من الشعب السوري العزيز من خلال التبرعات التي يقدمونها والتي ياملون بها سد العوز و الحاجة الاغاثية.