كاظم الساهر يُشعل المسرح .. وبندر المقري أول مشترك في منطقة الخطر اليوم
رام الله - دنيا الوطن
بدأت الحلقة الثانية من الجولة الأخيرة في برنامج Arab Idol بميدلي لجميع المشتركين الـ 13، واللذين أدوا أغنية "سالمة ياسلامة" لداليدا.
بدأت الحلقة الثانية من الجولة الأخيرة في برنامج Arab Idol بميدلي لجميع المشتركين الـ 13، واللذين أدوا أغنية "سالمة ياسلامة" لداليدا.
ثم أدى ضيف الحلقة المطرب العراقي كاظم الساهر أولى أغانيه في حلقة اليوم" مابين حب وحب".
وبدأ كل من المشتركين : مهند حسين من الأردن
همام إبراهيم من العراق
عمار محمد من اليمن
بندر المقري من السعودية
بغناء أغنية "سافرت عني" لراشد الماجد ووليد الشامي.
وأعلن بعدها أحمد فهمي أن عمار وهمام حصلا على النسبة الأعلى في التصويت وبالتالي انتقلا إلى النهائيات الحلقة القادمة.
ومابين بندر ومهند، حصل الأخير على النسبة الأعلى وبالتالي بر الأمان.

التعليقات