المركز الفلسطيني يتلقى دعوة للمشاركة في ندوة دولية
رام الله - دنيا الوطن
تلقى المركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية اليوم دعوة رسمية من المجلس الاقتصادي الاجتماعي التابع للأمم المتحدة وشبكة تحالف نساء العالم للمشاركة في ورشة العمل الدولية التي سيتم عقدها في مباني الامم المتحدة في نيويورك بصفة مراقب حول التحديات التي واجهت النساء في العالم خلال عام 2016 واليات الوصول للعدالة الاجتماعية والاقتصادية للنساء في الدول النامية خلال عام 2017 .
جميل الدرباشي رئيس المركز الفلسطيني سيتم تكليف فداء ابو تركي للمشاركة في الورشة المذكورة لدورها المميز في العمل على القضايا النسوية وكناشطة نسوية معروفة على مستوى العالم والمرشحة العربية الوحيدة للمنصة العالمية للمرأة
تلقى المركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية اليوم دعوة رسمية من المجلس الاقتصادي الاجتماعي التابع للأمم المتحدة وشبكة تحالف نساء العالم للمشاركة في ورشة العمل الدولية التي سيتم عقدها في مباني الامم المتحدة في نيويورك بصفة مراقب حول التحديات التي واجهت النساء في العالم خلال عام 2016 واليات الوصول للعدالة الاجتماعية والاقتصادية للنساء في الدول النامية خلال عام 2017 .
جميل الدرباشي رئيس المركز الفلسطيني سيتم تكليف فداء ابو تركي للمشاركة في الورشة المذكورة لدورها المميز في العمل على القضايا النسوية وكناشطة نسوية معروفة على مستوى العالم والمرشحة العربية الوحيدة للمنصة العالمية للمرأة
