شهر عسل يشبهك

شهر عسل يشبهك
رام الله - دنيا الوطن
اليك في ما يلي بعض النصائح المفيدة والأفكار، إن كنتما ترغبان في الهروب من المدينة، أو كنتما تسعيان إلى تمضية شهر العسل في مكان مليء بالمغامرات أو قرب الشاطئ أو على متن سفينة احتفالاً بأوّل الأيّام التي تمضونها سويّاً كثنائيّ متزوّج، بحسب سيدتي نت.
*رحلات إلى المدن الكبيرة
للثنائيّ الذي يحبّ المتاحف وتناول العشاء في المطاعم الفاخرة وتمضية الأمسيات في الأماكن الراقية، لا بدّ له من التوجّه إلى المدن الكبيرة. المدينة الأولى التي توحي بالرومانسيّة هي بالطبع "باريس"، ولكنّها باهظة الثمن. عوضاً عن ذلك، يمكن لمن يرغب الذهاب إلى "بوينس آيرس" في الأرجنتين. نضمن لكما أنّها ستحبس أنفاسكما بفضل الروائع الأثرية التي يُمكن رصدها من القصور القديمة العهد والمقاهي الحميمة والمتاجر الفخمة، وذلك في مقاطعة "سوهو".
* لثنائي يحب المغامرات
إن كنتما تحلمان بتسلّق الجبال العالية والشلالات الرائعة وتمضية ليلة في الغابة، لبّوا إذاً دعوة الطبيعة. يمكنكما التوجّه إلى المتنزهات الوطنية والنُزُل البيئيّة وأماكن الاستجمام. أمّا نيوزيلندا، فتقدّم إمكانية التنزّه على درب الملكة "شارلوت"، خلال النهار، والاسترخاء في الفنادق الراقية، خلال الليل؛ وإن كنتما تفضّلان رحلات السفاري، يُمكن ارتياد "سان كامب" في "بوتسوانا"، إذ إنّه يجمع بين المتعة والرقي. ولمحبّي الرياضة الشتويّة، يُمكن النزول في فندق جبل "روكيز بورسيل" في كندا الذي لا يمكن الوصول إليه إلا بالمروحيّة.
لمحبي الاسترخاء على الشاطئ
*لمحبّي الرحلات البحرية
عوضاً عن اختيار سفينة استناداً إلى حجمها أو مسار رحلتها، خذي فكرة عنها، وتحقّقي من النوعية التي تقدّمها. وتأكّدي أيضاً من أنّ الاحتفالات تستمرّ خلال ساعات الليل، وإن كان بإمكانك وشريكك ارتداء ملابس مريحة، عند تناول العشاء، أو إن كان من الضروري ارتداء ملابس رسميّة طوال الوقت. بالإضافة إلى ذلك، اسألي اختصاصيّاً أو ممثلاً للسفينة عن سياسة التسعير، لكي لا تتفاجئي بتكاليف غير مخطط لها. وأخيراً، خطّطي لزيارة معالم المدينة مع شريكك كلما ما يسمح لك الابتعاد عن الركاب الآخرين ورؤية وجه أصيل من الأماكن التي تزورونها.

التعليقات