‫هايسنس تعلن عن "خارطة الطريق": التلفزيون الرائد بالليزر ليد إلى كيو ليد

رام الله - دنيا الوطن

قال ليو هونغشين، رئيس مجموعة هايسنس إن "العام 2017 هو عام مهم لصناعة التلفزيون. وقد بات مصنعو التلفزيون العالميون على الطريق التقني وتطوير الأعمال لمفترقات طرقهم المختلفة." وأعلن السيد ليو هونغشين رسميا عن التقنية الجديدة وخط الإنتاج.

تلفزيون 4 كي ليزر كاست الثنائي اللون هو نجم معرض الالكترونيات الاستهلاكية في العام 2017  لهايسنس. ونتيجة للإنارة المزدوجة، فإن تلفزيون 4 كي ليزر كاست الثنائي اللون يوفر لنا مستوى لون أكبر وفرة ومعنى. ويتمتع سطوع 4 كي ليزر كاست الثنائي اللون بما يصل إلى 360 نيت، وهو مشابه لمستوى تلفزيون ال سي دي الراقي. وصنف التدرج اللوني للتلفزيون بـ 110٪ أن تي أس سي، وهو أفضل بكثير من أجهزة التلفاز العادية بتصنيف 72٪ أن تي أس سي. واعتمادا على التكلفة والأسعار، فإن لدى تلفزيون 4 كي ليزر كاست الثنائي اللون الآن القدرة التنافسية للتغلب على تلفزيونات أل سي دي ذات الشاشة الكبيرة.

وبالإضافة إلى تلفزيون  4 كي ليزر كاست الثنائي اللون، ستركز هايسنس أكثر على تلفزيون كيو ليد في المستقبل. النقاط الكمومية هي واحدة من التقنيات التي تدفع إلى إنشاء أجهزة التلفاز عالية المدى الديناميكي (HDR) وإنتاج التلفزيون الجديد UltraHD الممتاز، وسيكون عنصرا هاما من الجيل القادم من شاشات العرض. وكما قال الرئيس ليو هونغشين، فقد لعبت النقاط الكمومية دورا هاما في تحسين جودة الألوان لتلفزيونات الليد. سبب اختيار الكيو ليد في الجيل الجديد من تكنولوجيا الشاشات هو أن لديه ذروة سطوع أعلى من ذلك بكثير، وتحسن في دقة الألوان، وانخفاض التكلفة والأداء الأكثر استقرارا.  إن "دور هايسنس في شاشة النقاط الكمومية وميدان الكيوليد، هو أيضا امتداد طبيعي لتكنولوجيا يوليد." وقال رئيس المجموعة ليو غونغشين، من وجهة نظر تحسين النوعية، فإن تقنية يوليد والنقاط الكمومية هي متطابقة بالكامل. وسيتم طرح جيل جديد من منتجات شاشات النقاط الكمومية لهايسنس رسميا في العام 2019، وبعد ذلك سوف تستمر في تقديم أفضل نوعية من أجهزة تلفزيونات كيو ليد.

التعليقات