‫ألكاتل تطلق جهازها الفابلت A3 XL  بست بوصات الذي يوفر السرعة والأمن والأناقة معا

رام الله - دنيا الوطن
الأول من مجموعة ممتازة من الأجهزة النقالة المقبولة السعرالتعرف على المستعمل من بصمة الإصبع يمنح وظيفية وأمنا استثنائيينشاشة 6 بوصات آي بي أس أتش دي لخبرة ترفيهية غنيةارتباطية عالية السرعة أل تي إي الفئة 4 توفر خبرة سلسة بسرعة عاليةأعلنت شركة الكاتل اليوم في معرض الالكترونيات الاستهلاكية الدولي إطلاق فابلت الكاتيل  A3 XL، وهو جهاز مزيج بين الهاتف والجهاز اللوحي، الذي يأتي مع شاشة أنيقة بمساحة 6 بوصات للحصول على تجربة مشاهدة أفضل، وميزة التعرف على المستخدم بفضل  بصماتت الأصابع وبسرعة فائقة LTE من الفئة 4 للارتباطية.

والكاتيل A3 XL هو الأول من مجموعة ممتازة جديدة من الأجهزة النقالة بأسعار معقولة، السلسة "أ". هذه العائلة الجديدة من الأجهزة النقالة  توفر السعر المعقول، الوظيفية، والأهم من ذلك كله، الترفيه.

الجهاز الجديد الكاتيل A3 XL يتمتع بتصميم جديد متميز، شاشة غامرة عالية الوضوح، تقنية التعرف على المستخدم عبر بصمات الأصابع سهلة الاستخدام واتصالية LTE التي تدعم بشكل كامل مجموعة واسعة من أنشطة المحتوى والألعاب الغنية بالبيانات. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي هذاا الهاتف الذكي بشاشة واسعة محملة بالكامل بمجموعة واسعة من التطبيقات الحصرية، خالطا بين التكنولوجيا المتطورة للغاية ومعقولية السعر.

وقال نائب رئيس أول لقسم الاتصالية الذكية في الكاتل، فيتوريو دي مورو "جمهورنا هم أولئك الذين هم دائمو التنقل حقا، وهم أناس خلاقون، ونشطون اجتماعيا ومشاركون للغاية في مجتمعاتهم من الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل. جهاز الكاتل A3 XL الجديد يمكنهم من مشاهدة أفضلل الأفلام عالية الدقة والحصول على تجربة وسائط متعددة من جميع النواحي الرائعة، بما في ذلك الألعاب التي تنطوي على نقل البيانات كبيرةة الحجم. وباختصار، فإنه يمنحهم أعلى قيمة لما أنفقوه على شرائه. ولسوف يستمتعون به."

التعرف على المستخدم بفضل بصمات الأصابع يوفر الوظيفية والأمن

تسمح ميزة التعرف على المستخدم ببصمات الأصابع لجهاز الكاتيلA3 XL  بفتح الهاتف الذكي بنقرة صغيرة على الشاشة. كما أنها تساعد على الرد على المكالمات، والتقاط الصور، وتشفير المستندات وسرعة الوصول إلى تطبيقات أخرى. وإضافة إلى هذه الميزة، فإن الكاتيل A3 XL لديهه نظام مكبر الصوت المحسن الذي يوفر المزيد من وضوح الصوت. كما يأتي مع كاميرتين ثنائيتي الفلاش – ما يجعله مثاليا لصور السلفي – إلىى جانب مجموعة واسعة من التطبيقات للمساعدة في تعزيز وتخصيص الصور والألبومات. ويأتي هذا الفابلت في مجموعة حيوية من الألوان والأنماط الثلاثية الأبعاد.

وقال السيد دي مورو إن "ما هو رائع بشأن ميزة التعرف على المستخدم ببصمات الأصابع، بالإضافة إلى القدر الأكبر من الأمن وسهولة الوصول، هو نقطة السعر الذي نستطيع تسليمه بها. في الكاتيل، مهمتنا هي جعل الهواتف الذكية أكثر معقولية لناحية السعر، وجعلها ميسرة وتوفير تجربة ممتعة للناس في كل مكان. وقد فعلنا ذلك مع الكاتيل A3 XL  -- إنه خيار مثالي لأي شخص يسعى لمجموعة كاملة من الميزاتت  دون التأثير سلبيا على ميزانياتهم."

وتعتزم شركة الكاتيل طرح جهاز الكاتيل A3 XL في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا اللاتينية خلال الربع الأول من العام 20177، قبل أن ينتقل إلى أوروبا في الربع الثاني من العام.

التعليقات