الارتباط العسكري يفتح طريق مخيم الجلزون ومدخل بلدة عابود

رام الله - دنيا الوطن
تمكن الارتباط العسكري الفلسطيني، اليوم الجمعة، من إعادة فتح مقطع الطريق الرئيس رام الله - نابلس قرب مخيم الجلزون، وفتح مدخل بلدة عابود غربي رام الله.

وكانت سلطات الاحتلال أغلقت الطريق ومدخل عابود بالمكعبات الاسمنتية بحجج وُصفتْ "بالأمنية".

وأكد قائد جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء الركن جهاد جيوسي، في تصريح صحفي، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، على أن طواقم الجهاز حاضرة دائما بالميدان لخدمة الوطن وتلبية نداءات المواطنين على مدار الساعة تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمود عباس للمؤسسة الأمنية بالعمل المستمر للدفاع عن المواطنين وحمايتهم وبذل أقصى الجهود لحفظ أمن وأمان الوطن والمواطنين.