موظفو التفلزيون الفلسطيني ينتسبون لجمعية الموظفين الحكوميين
رام الله - دنيا الوطن
تمكنت ادارة جمعية الموظفين الحكوميين من تحقيق نجاحها الكبير في الحمله التي اطلقتها داخل المؤسسات والوزارات الحكوميه، بهدف للتعريف والترويج بفكرة ورسالة الجمعيه الهادفه بدعم وتمكين العمل التعاوني في تحقيق الخطط والمشاريع الاقتصاديه، وذلك من خلال الاشتراك والتنسيب بين قطاع الموظفين الحكوميين، و التي تسعى الجمعيه لتحقيقها بين والموظفين واعضائها.
كما شهد مقر التلفزيون الفلسطيني هذا اليوم. وبحضور كاتب العدل حالة تنسيب كبيره، ومستمره للعاملين فيه، وقد بلغ عدد المنتسبين 85 موظفاً، وذلك في المرحله الاولى من الخطه التي وضعتها ادارة الجمعيه لجمله من المؤسسات والوزرات الحكومية، ومن ابرزها هيئه الاذاعه والتلفزيون كما سيتبعها مراحل وخطوات اخرى متزامنه خلال هذا الشهر.
وبدورها اعربت اداره الجمعيه متمثله بالاخ بدر ابو الرب، واكثم البرغوثي، واسامه ابو كرش، وكافة اعضاء الهيئة الاداريه ومحمد حمدان بعظيم الشكر والامتنان احمد عساف رئيس هيئة الاذاعه والتلفزيون، والعاملين معه من طواقم وادارات وافراد الهيئه على المجهود والنجاح الكبير الذي يسهم في رفع مكانة الجمعية بين المؤسسات الوطنيه.
وبدوره اعلن بدر ابو الرب رئيس الجمعيه، أن عدد الأعضاء الذين تشرفت الجمعيه بتنسيبهم حتى هذا اليوم قد بلغ 900 منتسب، وبهذا تكون جمعية الموظفين قد نجحت في تحقيق التوقعات التي رصدت في خطتها الاستراتيجية.
تمكنت ادارة جمعية الموظفين الحكوميين من تحقيق نجاحها الكبير في الحمله التي اطلقتها داخل المؤسسات والوزارات الحكوميه، بهدف للتعريف والترويج بفكرة ورسالة الجمعيه الهادفه بدعم وتمكين العمل التعاوني في تحقيق الخطط والمشاريع الاقتصاديه، وذلك من خلال الاشتراك والتنسيب بين قطاع الموظفين الحكوميين، و التي تسعى الجمعيه لتحقيقها بين والموظفين واعضائها.
كما شهد مقر التلفزيون الفلسطيني هذا اليوم. وبحضور كاتب العدل حالة تنسيب كبيره، ومستمره للعاملين فيه، وقد بلغ عدد المنتسبين 85 موظفاً، وذلك في المرحله الاولى من الخطه التي وضعتها ادارة الجمعيه لجمله من المؤسسات والوزرات الحكومية، ومن ابرزها هيئه الاذاعه والتلفزيون كما سيتبعها مراحل وخطوات اخرى متزامنه خلال هذا الشهر.
وبدورها اعربت اداره الجمعيه متمثله بالاخ بدر ابو الرب، واكثم البرغوثي، واسامه ابو كرش، وكافة اعضاء الهيئة الاداريه ومحمد حمدان بعظيم الشكر والامتنان احمد عساف رئيس هيئة الاذاعه والتلفزيون، والعاملين معه من طواقم وادارات وافراد الهيئه على المجهود والنجاح الكبير الذي يسهم في رفع مكانة الجمعية بين المؤسسات الوطنيه.
وبدوره اعلن بدر ابو الرب رئيس الجمعيه، أن عدد الأعضاء الذين تشرفت الجمعيه بتنسيبهم حتى هذا اليوم قد بلغ 900 منتسب، وبهذا تكون جمعية الموظفين قد نجحت في تحقيق التوقعات التي رصدت في خطتها الاستراتيجية.
