مقتل 4 من الجيش العراقي في تفجير بتكريت
رام الله - دنيا الوطن
قالت مصادر في الجيش والشرطة العراقيين إن عناصر من تنظيم الدولة هاجموا موقعا للجيش ومركزا للشرطة قرب مدينة تكريت، اليوم الجمعة، فقتلوا أربعة عسكريين على الأقل، وأصابوا 12 أخرين.
وقالت المصادر إن مسلحين هاجموا بشكل منفصل مركزا للشرطة على مقربة من الموقع العسكري وأضرموا النار في المبنى، قبل أن يهربوا من المنطقة.
ولم تقع أي خسائر بشرية نتيجة هذا الهجوم.
وفي معارك استعادة الموصل، أكد قائد ميداني برتبة مقدم، أن قواته عبرت نهر الخوصر واقتحمت حي المثنى في الجانب الشرقي من الموصل، صباح الجمعة، لاستعادته من التنظيم، كما أشار إلى أن المعارك مستمرة في الحي.
وأطلق الجيش العراقي ومقاتلو العشائر، الخميس، عملية عسكرية واسعة لاستعادة السيطرة على مدن لا تزال تخضع لتنظيم الدولة في محافظة الأنبار قرب الحدود السورية غربي البلاد، وفقا لمصادر عسكرية.
قالت مصادر في الجيش والشرطة العراقيين إن عناصر من تنظيم الدولة هاجموا موقعا للجيش ومركزا للشرطة قرب مدينة تكريت، اليوم الجمعة، فقتلوا أربعة عسكريين على الأقل، وأصابوا 12 أخرين.
وقالت المصادر إن مسلحين هاجموا بشكل منفصل مركزا للشرطة على مقربة من الموقع العسكري وأضرموا النار في المبنى، قبل أن يهربوا من المنطقة.
ولم تقع أي خسائر بشرية نتيجة هذا الهجوم.
وفي معارك استعادة الموصل، أكد قائد ميداني برتبة مقدم، أن قواته عبرت نهر الخوصر واقتحمت حي المثنى في الجانب الشرقي من الموصل، صباح الجمعة، لاستعادته من التنظيم، كما أشار إلى أن المعارك مستمرة في الحي.
وأطلق الجيش العراقي ومقاتلو العشائر، الخميس، عملية عسكرية واسعة لاستعادة السيطرة على مدن لا تزال تخضع لتنظيم الدولة في محافظة الأنبار قرب الحدود السورية غربي البلاد، وفقا لمصادر عسكرية.

التعليقات