اتجاهات الموضة لعام 2017

اتجاهات الموضة لعام 2017
رام الله - دنيا الوطن
ماذا عن شكل الموضة فى 2017؟، وهو ما ركز عليه التقرير الذى نشره موقع "تيليجراف"، عن شكل الموضة المتوقع أن تظهر خلال العام المقبل، حيث أشار التقرير أن الاكسسوارات الجلدية الصغيرة وكذلك الملابس ذات الألوان الزاهية هى الموضة المسيطرة على العام المقبل بشكل كبير، فضلًا عن أشكال أخرى للتصميمات التى ستظهر فى هذا العام.

أزياء الرجال الملونة، من المتوقع أن تكون مجموعة الأزياء الرجالية الجديدة لعام 2017 فى فصل الربيع، حيث ستكون التصميمات جميعها بألوان زاهية ومتداخلة، كما هو موضح بالصورة، كما يتوقع المصممين أن تظهر كذلك الأزياء المصنوعة من الجلد على رأس القائمة.

على الرغم من أن القبعات النسائية موضة دائمًا لا تغيب إلا أنها كذلك مميزة ومحببة لدى الكثير من هن ولا يقدرن على الاستغناء عنها، فهى تبرز أناقتهن إلى درجة كبيرة، حيث أنه من المتوقع أن تظهر هذه القباعات من جديد، ولكن من المفترض أن يتغير شكلها تمامًا وتصبح كبيرة كما هو موضح فى الصورة.

من المتوقع كذلك أن تكون الألوان المختلفة هى موضة العام سواء على مستوى أزياء النساء أو الرجال كذلك، حيث يشير التقرير أن الألوان الهادئة المتداخلة ستسيطر على الأزياء بشكل عام ليس فقط فى الربيع بل كذلك ستكون هى الأبرز خلال عروض الأزياء.




التعليقات