أردنيان ضحيتا هجوم مسلح على مطعم أميركي
رام الله - دنيا الوطن
وأظهر شريط فيديو دخول مسلحين اثنين إلى المطعم، وإطلاق النار على الشابين، فيما قال شهود عيان ومصادر أمنية في المدينة، إن المسلحيْن كانا يهدفان إلى السرقة، وليس استهداف الشابين أو بدوافع عنصرية، بحسب "سكاي نيوز".
وقد فتحت السلطات الأمريكية تحقيقاً في الحادث، وبدأت عملية بحث عن الجناة.
وقالت السفارة الأردنية في واشنطن إنها على تواصل مع السلطات الأمريكية المختصة والتحقيقات جارية حتى الآن لمعرفة ملابسات الجريمة والقبض على المجرمين.
لقي شابان أردنيان، مصرعهما في هجوم مسلح على مطعم، مدينة إنديانابوليس في ولاية إنديانا وقع مساء أمس الأربعاء.
وقد فتحت السلطات الأمريكية تحقيقاً في الحادث، وبدأت عملية بحث عن الجناة.
وقالت السفارة الأردنية في واشنطن إنها على تواصل مع السلطات الأمريكية المختصة والتحقيقات جارية حتى الآن لمعرفة ملابسات الجريمة والقبض على المجرمين.
يشار إلى أن الشابين الأردنيين، كانا يعملان في نفس المطعم.

التعليقات