نادين عامر تغني جديدها " خنتني "

نادين عامر تغني جديدها " خنتني "
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت نجمة إذاعة ميلان FM " نادين عامر " أغنيتها الجديدة بعنوان " خنتني " في ليلة رأس السنة على شاشة قناة ميوزك الحنين. 

أغنية من كلمات الشاعر "فراس الشذر " ومن ألحان الملحن المبدع " زياد يوسف " ومن توزيع " لؤي عامر" ماسترنغ " سامر سالم " ومن الإخراج المخرج المبدع " سوران علي شريف " .

جديرا بالذكر ان اغنية نالت أعجاب الجماهير والفانز الفنانة .

التعليقات