غيري ديكور منزلك بأقل التكاليف

غيري ديكور منزلك بأقل التكاليف
رام الله - دنيا الوطن
تترك ديكورات منزلك انطباع عن شخصيتك لدى الكثيرين، ولكن الديكورات تلعب دور رئيسى فى مظهر المنزل وإظهار مدى جماله، بل وصول الأمر إلى معالجة بعض الأمور به فإن كان المنزل ضيق يمكنك بالذكاء فى استخدام الديكورات إيحاء للجميع أنه متسع، وإليكم 6 طرق مختلفة تمنح منزلك الفخامة بأقل تكلفة .

كساء الجزء السفلى من الحائط بالخشب :

وإذا أردت أن تجعل أول انطباع عن منزلك جيد فعليك بالألوان المثيرة ذات التصميمات الكلاسيكية، وذلك من خلال كساء الخشب على جدران منزلك .

فن طلاء الأبواب :

والأبواب الداخلية والخارجية يمكن استخدامها لترسيخ نظام الألوان أو لخلق مزيد من الدراما والتباين، فاختيار اللون الأسود قرار جيد، كما أن الرسم على الأبواب الداخلية قرار رائع، وإذا لم تفضل اللون الأسود انتقل للون يكمل جمال منزلك.

تزيين المطبخ حرفة :

تزيين المطبخ

بالإضافة إلى الطلاء والخزائن الخاصة بك قد تحتاج إلى القليل من الزينة لتعزيز جمال منزلك، فالأكاليل تجعل خزائنك أكثر فخامة، وإزالة الألواح الخشبية واستبدالها بالزجاج يحدث تغيير جيد .

اجمع التحف المناسبة :

وجمع قطع التحف المختلفة مع الديكور الجيد وسيلة ممتعة لإضافة التطور، ورغم أن هذا قد يستغرق وقتًا إلا أن مردود هذا جيد .

حيلة الاستفادة من الأثاث القديم :

ويقصد بحيلة الاستفادة من الأثاث القديم أن تحول الآثاث القديم لتحفة غالية الثمن، ويمكنك فعل ذلك بنفسك من خلال تعلم حرفة إصلاح الأشياء على أن تتناول الأمور بفن وليس وسيلة لإصلاح شئ تلف .

لون الجدار يتحكم فى الأثاث :

يمكنك اختيار لون الطلاء المناسب للجدار وفقًا لذوقك الخاص وليس كما تجرى العادة أو الموضة الشائعة، وتأكد أن اللون يتحكم فى اختيار الأثاث، فالألوان السادة التى تبعد عن الرتوش تمكنك من استخدام ألوان عصرية بالسفرة وغيرها من أثاث المنزل . 







التعليقات