أسباب تمنح أنثى الجدى لقب "المرأة الحديدية"

أسباب تمنح أنثى الجدى لقب "المرأة الحديدية"
رام الله - دنيا الوطن
بالرغم من اجتماع النساء على عدد من الأشياء، إلا أن لكل امرأة طبيعة مختلفة تميزها عن غيرها من النساء، ويمكن أن تستخدم الأبراج الفلكية لتتعرف على طبيعة كل امرأة حسب برجها الفلكى، والآن تحتفل فتيات برج الجدى بأعياد ميلادهن، وتتميز أنثى الجدى بعدد من الصفات مثل  الشخصية القوية والتضحية والحفاظ على أناقتها بشكل دائم، والسعى المستمر نحو أهدافها و الأمزجة المختلفة التى تتلون معها شخصيتها.

وإن دققنا النظر فى امرأة الجدى سنجد أن هناك عدد من الأسباب يمكن أن تمنح أنثى الجدى لقب "المرأة الحديدية".

من أبرز هذه الأسباب:

1- تحملها للمسئولية

على عكس رجل الجدى الذى يتهمه الكثير بالسلبية واللامبالاة، إلا أن أنثى الجدى لديها عقل مخطط وشخصية مستقلة يمكنها أن تتحمل المسئولية بشكل كامل، فهى إن كانت زوجة تتحمل مسئولية بيتها، ومسئولية أهلها بشكل كامل بداية من مراعاة التربية الخلقية حتى النواحى المادية.

2- تعاملها مع الرجل

تمتلك أنثى الجدى شخصية صلبة وقوية، فمن يراها يحسبها خلقت من فولاذ لكن الحقيقة أنها أنثى مرهفة الحس إن عشقت أوفت وقدمت تضحيات كثيرة، وإن لم يقدرها الرجل تتحول على الفور إلى وجه قوى يعرف كيف ينتقم و يحافظ على كرامته.

3- لا تتنازل عن هدفها

لا يوجد مكان للضعف داخل أنثى الجدى، هذ هو المنطق التى تتعامل به، فدائماً ما تسعى للوصول إلى حلمها وتحقيق نجاح فى عملها فإن كانت طبيبة فستكون الأفضل، وإن كانت راقصة ستكون الأهم فهى تسعى خلف حلمها أينما كان.

4- الجمع بين أكثر من مهنة فى وقت واحد

لأنها شخصية مركبة تمتلك عقل يفكر بشكل عملى، ويبحث عن وضع مادى مستقر لأنها لا تعرف أن تعيش تابعة لأحد حتى إن كان زوجها، و قلب عاشق للفن و الهوايات الأدبية وشخصية لديها القدرة على اتخاذ القرارات و الأحكام السريعة، فلديها قدرة على ان تكون أم جيدة و زوجة مميزة وشخصية ناجحة فى عملها وتصل إلى أعلى المستويات فى كل منهم.

5- لا تنسى إنها أنثى

رغم حفاظها على استقلالها المادى وتفانيها فى العمل وانخراطها فى مسئوليات الأسرة، إلا أن امرأة الجدى لا تنسى الجانب الأنثوى أبدًا فتهتم بالنواحى الجمالية والأناقة والعناية بنفسها كما تخشى من استخدام مساحيق التجميل غير المضمونة خوفها على بشرتها.

التعليقات