الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي تدين الاعتداء الإرهابي في مدينة إسطنبول

رام الله - دنيا الوطن
 دانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي اليوم الأحد بشدة حادث إطلاق النار الذي وقع في مدينة إسطنبول التركية الليلة الماضية ونجم عنه مقتل 39 شخصا على الأقل وجرح العشرات.

وأعرب الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين في بيان عن صدمته إزاء الحادث مؤكدا تضامن المنظمة مع الجمهورية التركية ودعمها للجهود التي تبذلها للقضاء على "الإرهاب" كما قدم تعازيه للحكومة التركية ولأسر ضحايا "هذا الحادث المأساوي".

وجدد العثيمين التأكيد على موقف المنظمة "المبدئي" الذي يدين بشدة الإرهاب والتطرف العنيف بجميع أشكالهما وصورهما ويرفض رفضا قاطعا أي تبرير "للارهاب".

وكانت السلطات التركية أعلنت في وقت سابق اليوم الأحد أن 39 شخصا قتلوا وأصيب 65 آخرون بجروح في هجوم مسلح استهدف أحد النوادي الليلية بمدينة اسطنبول ليلة الاحتفال بالسنة الجديدة

التعليقات