استوحى الأناقة أثناء الحمل من إطلالة كارينا كابور

استوحى الأناقة أثناء الحمل من إطلالة كارينا كابور
رام الله - دنيا الوطن
تعتبر فترة الحمل من أكثر المراحل حيرة لكل سيدة فملابسها تختلف ومظهرها يتغير وإطلالتها تتبدل وفقاً لما يصحب الحمل من تغير فى الهرمونات يتبعه تغير بالمزاج العام للمرأة الحامل، ولكل سيدة تريد أن تصبح أكثر أناقة أثناء فترة حملها عليها الاستفادة من إطلالة الممثلة الهندية الشابة كارينا كابور، التى تمكنت من الفوز فى الاستفتاء الذى قام به موقع "style talkies"، عن أفضل ممثلة بوليودية حامل.

 وارتدت كارينا قميصا وسروالا مريحين لأنها خرجت لتناول طعام الغذاء مع منتخب بلدها، وعند توزيع جوائز جولدن روز لوكس 2016 لجأت كارينا إلى ارتداء فستان أحمر، مقترن ببعض الجواهر الرقيقة وزوج من الصنادل التى تلائم إطلالتها.

 وفضلت الدانتيل الأسود فى حفل عيد ميلاد مصمم الأزياء العالمى الـ50، ورأت أن المكياج المناسب لها أقرب إلى الطبيعة فيما يسمى باللون "الخوخى".

 وعند ذهابها لتناول الغداء مع بعض المقربين لها ارتدت فستان ماكسى مريح ومع نظارة يغلب عليها اللون الأحمر حتى تخطف الأنظار إليها عند النظر نحوها.

 ولجأت للون الأسود بمهرجان مومباى السينمائى، وحضرت حفل عيد ميلاد ريما جاين فى فستان مريح المنكبين ومعه قلادة من الزمرد.

وبدت بسيطة للغاية باللون الأبيض، وزانته بقلادة من الفضة، وفى بداية حملها ارتدت فستان "pink"، أظهرها فى كامل أناقتها وكشف مدى استعدادها للأمومة من الوهلة الأولى .








التعليقات