لأول مرة بمصر .. مؤتمر لحل صراع بورما برئاسة شيخ الأزهر

لأول مرة بمصر .. مؤتمر لحل صراع بورما برئاسة شيخ الأزهر
رام الله - دنيا الوطن
‏يعقد مجلس حكماء المسلمين برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لأول مرة بمصر مؤتمراً لحل قضية اضطهاد المسلمين في بورما، بعد غد الثلاثاء.

ويحمل المؤتمر عنوان "نحو حوار إنسانى حضاري بين مواطني ميانمار"، وذلك لحل الصراع بين مواطنى ميانمار (بورما) بمشاركة مجموعة من الشباب البوذي والمسلم والمسيحى والهندوسي وأيضاً عدد من السفراء والوزراء.‏

وأبدى شيخ الأزهر من قبل استعداد مشيخة الأزهر للتدخل لحل الصراع في بورما.

التعليقات