أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدس يزور السفارة الأردنية في رام لله
رام الله - دنيا الوطن
التقى اللواء بلال النتشه الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس بسفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى دولة فلسطين السيد خالد الشوابكه.
وفي بداية اللقاء قدم الأمين العام تعازيه الحاره لضحايا العمل الإرهابي في مدينة الكرك بالاردن وأشاد الأمين العام بجهود الملك عبدالله الثاني بمواقفة الجادة اتجاه القدس ومؤسساتها.
وبدوره شكر سعادة السفير اللواء بلال النتشهوأشاد بجهود المؤتمر الوطني الشعبي وسعيه الجاد للمحافظه على القدس ومقدساتها ورفع مستوى مؤسساتها واتفق الطرفان على وجود اليه مشتركه للتنسيق ما بين المؤتمر الوطني الشعبي للقدس وسفارة المملكة الاردنية الهاشمية في دولة فلسطين.
ورافق الامين العام في زيارته السيد حاتم عبدالقادر الوزير السابق وعضو الامانه العامه للمؤتمر الوطني الشعبي والاخ يونس العموري الوكيل التنفيذي للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس.
التقى اللواء بلال النتشه الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس بسفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى دولة فلسطين السيد خالد الشوابكه.
وفي بداية اللقاء قدم الأمين العام تعازيه الحاره لضحايا العمل الإرهابي في مدينة الكرك بالاردن وأشاد الأمين العام بجهود الملك عبدالله الثاني بمواقفة الجادة اتجاه القدس ومؤسساتها.
وبدوره شكر سعادة السفير اللواء بلال النتشهوأشاد بجهود المؤتمر الوطني الشعبي وسعيه الجاد للمحافظه على القدس ومقدساتها ورفع مستوى مؤسساتها واتفق الطرفان على وجود اليه مشتركه للتنسيق ما بين المؤتمر الوطني الشعبي للقدس وسفارة المملكة الاردنية الهاشمية في دولة فلسطين.
ورافق الامين العام في زيارته السيد حاتم عبدالقادر الوزير السابق وعضو الامانه العامه للمؤتمر الوطني الشعبي والاخ يونس العموري الوكيل التنفيذي للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس.
