سماح أنور: الزواج منظومة فاشلة .. والموت " صديق قديم "
رام الله - دنيا الوطن
حلت النجمة "سماح أنور" "ضيفة على الاعلامية "راغدة شلهوب" في حلقة مثيرة للجدل من برنامج "فحص شامل"اذيعت امس على شاشة تلفزيون الحياة
كشفت سماح عن عمرها الحقيقي وهو 52 عاما قائلة انها لاتخاف الكبر لكنها تخاف الايوجد أحد بجانبها أثناء العجز.
كما عبرت سماح عن خوفها من المستشفيات، والأطباء وهي تجيب ، وقالت انها لا تقوم بفحوصات
وفي اجابة على سؤال راغده "هل سبق وأجريت عملية جراحية؟" قالت سماح : 42 عمليه مضيفة انها تعاني من فوبيا الحقن
و كشفت سماح انور عن اسوأ مرحلة في حياتها ، عندما طلب والديها منها اخفاء حقيقه زواجها وعدم الاعتراف بأبنها ادهم الا عند سن 5 سنوات
وقالت سماح انهار يمكن ان تتخلى عن الفن والتمثيل مقابل الزواج من شخص تحبه لان الفن "مش في التمثيل فقط" بل الاكل فن والحب فن والسعادة فن.
واضافت سماح انها تحب الرجل الغيور كثير الاهتمام ، فيما اعنرفت انها شخصيه غير غيورة تماما
كما عترفت بأول حب في حياتها وانه كان من طرف واحد وكان يكبرها بالعمر وكان عمرها خمسه عشر عاما.
وقالت سماح انها تعرضت للكثير من الخيانة، مضيفة انه لايوجد رجل لم يخن زوجته او حبيبته
سماح وصفت سمير صبري بانه الاقرب اليها ، اما هاله صدقي فهي "اختها من دم اخر".
مضيفة ان سمير وهالة كانا الشخصين الوحيدين اللذان يعرفان علاقتها بزوجها الاول
وقالت سماح انها بعد 5 سنوات قررت الاعتراف بادهم ابنها وانها اعتذرت منه وكل يوم تعتذر منه مضيفة ان ادهم سامحها من اول يوم.
وقالت سماح انور انها حاليا لاتفكر في الزواج بل انها غير معترفه بمنظومة الزواج وتراه "مشروع فاشل"
واعتبرت ان المرأه تستطيع العيش بدون رجل وانها اقوى الاف المرات منه
وتحدثت سماح عن فارس احلام البنات واختارت تامر حسنس مفضلة اياه علي عمرو يوسف واحمد عز والسقا وكريم
واعترفت سماح لراغدة شلهوب انها مرت بمرحله صعبه جدا فقدت فيها الاحساس بالحياه والطموح
مضيفة انها نادمة على لفظ ذبابة التى ذكرتها في جمله اى حد يجيب سيرة السيسي او حسنى مبارك او احمد شفيق يكون ذبابه صيفيه
اشادت سماح بأداء محمد رمضان وقالت انه متاثر بأحمد ذكي لكنه لايقلده و
وقالت انها نعت معالى زايد على طريقتها الخاصه على تويتر كاتبه مبروووك
موضحة انها كتبت ذلك لانها ارتاحت من الدنيا ومشاكلها واضافت انها اوصلت معالى الى القبر
وقالت انها لا تعانى من رهبه الموت لانها صديقته من زمن بعيد مضيفة انها تؤمن بالموت أكثر من الحياه ولديها شغف كبير لمعرفه بعد الموت
الطبيب النفسي بانه صديق بأجر وانها كانت تذهب للدكتور انور عكاشه ووصفت سماح
واختتم دكتور هشام بحري الحلقه بتحليل ضخصية سماح انور قائلا انها عقلانيه للغايه
و شخصيه مشوقه وممتعه ونصحها ان تكتب لسيرتها الذاتية.
حلت النجمة "سماح أنور" "ضيفة على الاعلامية "راغدة شلهوب" في حلقة مثيرة للجدل من برنامج "فحص شامل"اذيعت امس على شاشة تلفزيون الحياة
كشفت سماح عن عمرها الحقيقي وهو 52 عاما قائلة انها لاتخاف الكبر لكنها تخاف الايوجد أحد بجانبها أثناء العجز.
كما عبرت سماح عن خوفها من المستشفيات، والأطباء وهي تجيب ، وقالت انها لا تقوم بفحوصات
وفي اجابة على سؤال راغده "هل سبق وأجريت عملية جراحية؟" قالت سماح : 42 عمليه مضيفة انها تعاني من فوبيا الحقن
و كشفت سماح انور عن اسوأ مرحلة في حياتها ، عندما طلب والديها منها اخفاء حقيقه زواجها وعدم الاعتراف بأبنها ادهم الا عند سن 5 سنوات
وقالت سماح انهار يمكن ان تتخلى عن الفن والتمثيل مقابل الزواج من شخص تحبه لان الفن "مش في التمثيل فقط" بل الاكل فن والحب فن والسعادة فن.
واضافت سماح انها تحب الرجل الغيور كثير الاهتمام ، فيما اعنرفت انها شخصيه غير غيورة تماما
كما عترفت بأول حب في حياتها وانه كان من طرف واحد وكان يكبرها بالعمر وكان عمرها خمسه عشر عاما.
وقالت سماح انها تعرضت للكثير من الخيانة، مضيفة انه لايوجد رجل لم يخن زوجته او حبيبته
سماح وصفت سمير صبري بانه الاقرب اليها ، اما هاله صدقي فهي "اختها من دم اخر".
مضيفة ان سمير وهالة كانا الشخصين الوحيدين اللذان يعرفان علاقتها بزوجها الاول
وقالت سماح انها بعد 5 سنوات قررت الاعتراف بادهم ابنها وانها اعتذرت منه وكل يوم تعتذر منه مضيفة ان ادهم سامحها من اول يوم.
وقالت سماح انور انها حاليا لاتفكر في الزواج بل انها غير معترفه بمنظومة الزواج وتراه "مشروع فاشل"
واعتبرت ان المرأه تستطيع العيش بدون رجل وانها اقوى الاف المرات منه
وتحدثت سماح عن فارس احلام البنات واختارت تامر حسنس مفضلة اياه علي عمرو يوسف واحمد عز والسقا وكريم
واعترفت سماح لراغدة شلهوب انها مرت بمرحله صعبه جدا فقدت فيها الاحساس بالحياه والطموح
مضيفة انها نادمة على لفظ ذبابة التى ذكرتها في جمله اى حد يجيب سيرة السيسي او حسنى مبارك او احمد شفيق يكون ذبابه صيفيه
اشادت سماح بأداء محمد رمضان وقالت انه متاثر بأحمد ذكي لكنه لايقلده و
وقالت انها نعت معالى زايد على طريقتها الخاصه على تويتر كاتبه مبروووك
موضحة انها كتبت ذلك لانها ارتاحت من الدنيا ومشاكلها واضافت انها اوصلت معالى الى القبر
وقالت انها لا تعانى من رهبه الموت لانها صديقته من زمن بعيد مضيفة انها تؤمن بالموت أكثر من الحياه ولديها شغف كبير لمعرفه بعد الموت
الطبيب النفسي بانه صديق بأجر وانها كانت تذهب للدكتور انور عكاشه ووصفت سماح
واختتم دكتور هشام بحري الحلقه بتحليل ضخصية سماح انور قائلا انها عقلانيه للغايه
و شخصيه مشوقه وممتعه ونصحها ان تكتب لسيرتها الذاتية.

التعليقات