السفارة البوليفارية تستقبل وفداً فلسطينياً رفيع المستوى
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت السفارة البوليفارية الفنزويلية في فلسطين، اليوم الأربعاء، ممثلة بالسفير ماهر طه، المؤسسات الحكومية والاجتماعية الفلسطينية؛ لتقديم الشكر والعرفان على مواقف فنزويلا باتجاه القضية الفلسطينية.
وكان آخر تلك المواقف طرح مشروع إدانة الاستيطان في مجلس الأمن والحصول على القرار بادانة الاستيطان.
وكان على رأس الحاضرين الدكتور نبيل شعث مفوض العلاقات الدولية لحركة فتح، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، ووزارة الخارجية الفلسطينية ممثلة بالمستشارة حنان جرار مدير إدارة الامريكيتين والكاريبي، والسيد عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ومؤسسة ياسر عرفات ممثلة بمديرها الدكتور احمد صبح وكان ايضا من ضمن الحاضرين بلدية البيرة، وبلدية بيرنبالا، وجمعية لجان العمل الصحي، بالاضافة الى بعض الكتاب والمفكرين ورجال الاعمال والصحفيين.
وشاركت الجالية الفنزويلية في فلسطين بيوم الولاء والوفاء لهوغو تشافيز والقائد العظيم رئيس فنزويلا السابق، لمواقفه في تحقيق العدالة الاجتماعية في فنزويلا والعمل على استقلالية القرار السياسي.
استقبلت السفارة البوليفارية الفنزويلية في فلسطين، اليوم الأربعاء، ممثلة بالسفير ماهر طه، المؤسسات الحكومية والاجتماعية الفلسطينية؛ لتقديم الشكر والعرفان على مواقف فنزويلا باتجاه القضية الفلسطينية.
وكان آخر تلك المواقف طرح مشروع إدانة الاستيطان في مجلس الأمن والحصول على القرار بادانة الاستيطان.
وكان على رأس الحاضرين الدكتور نبيل شعث مفوض العلاقات الدولية لحركة فتح، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، ووزارة الخارجية الفلسطينية ممثلة بالمستشارة حنان جرار مدير إدارة الامريكيتين والكاريبي، والسيد عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ومؤسسة ياسر عرفات ممثلة بمديرها الدكتور احمد صبح وكان ايضا من ضمن الحاضرين بلدية البيرة، وبلدية بيرنبالا، وجمعية لجان العمل الصحي، بالاضافة الى بعض الكتاب والمفكرين ورجال الاعمال والصحفيين.
وشاركت الجالية الفنزويلية في فلسطين بيوم الولاء والوفاء لهوغو تشافيز والقائد العظيم رئيس فنزويلا السابق، لمواقفه في تحقيق العدالة الاجتماعية في فنزويلا والعمل على استقلالية القرار السياسي.
