الأخبار
مشاهد مروعة لمجموعة قردة يقتلون شامبانزي بوحشية داخل حديقة حيوانأسهم البنوك الأوروبية تواصل مكاسبها للجلسة الرابعة على التواليمصر ترفع أسعار الوقود لخفض تكلفة دعم الطاقةالسفير عبد الهادي يزور مركز ايواء بلان بمركز ايواء حيفاإصابة فتيين اثنين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية بلعينبسبب حريق بغابة بريسكوت الوطنية..إعلان حالة طوارئ بولاية أريزوناالجالية الفلسطينية بألمانيا تحذر من مخاطر إضعاف دور هيئات المنظمةحياة باربي بعد الزواج والحملالمخابرات العراقية تحقق مع أمير الكيمياويالعيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري تتعامل مع 2654 حالةنوم الأطفال بأغرب الأماكنسولار محطة الكهرباء المصري لم يؤثر على جدول التوزيع.. لماذا؟هذه الحسناء تحدت الجميع وتقدمت لمسابقة ملكة جمال الكونالحكومة:إغلاق المسجد الأقصى أمام المصلين عمل يتنافى مع القيم والأخلاقالاحتلال يمنع أهالي أسرى حماس من زيارة أبنائهم لإشعار آخر
2017/6/29

نادي الكتاب المصري بالإمارات يُكرم الكاتب شريف عرفة

نادي الكتاب المصري بالإمارات يُكرم الكاتب شريف عرفة
تاريخ النشر : 2016-12-28
رام الله - دنيا الوطن
 كرّم نادي الكتاب المصري في الإمارات الدكتور، شريف عرفة، المتخصص في علم النفس الإيجابي، لكتاباته المتميزة، التي تساهم في نشر الثقافة، وخدمة المجتمع.

وجاء التكريم ضمن فعاليات الاحتفال بتأسيس النادي، الذي يُعد مبادرة ثقافية مستقلة تم تأسيسها في دبي منذ عامين، على يد أميرة مسعد، بهدف نشر الثقافة، ومناقشة الكتب التي تساهم في نشر الوعي لدى المواطنين. 

 وكان النادي قد ناقش في وقت سابق كتاب الدكتور، شريف عرفة، "كيف تصبح إنسانا؟" هذا العام، كواحد من أنجح الكتب التي كان لها تأثير واسع، الذي تجاوز العشر طبعات في فترة وجيزة، في الوقت الذي أكد فيه عرفة، أن يكون أول حفل توقيع له في الإمارات من تنظيم النادي.

وحضر اللقاء الدكتور عادل النويشي، المستشار الثقافي السابق للسفارة المصرية في الإمارات، والإعلامية غادة كمال مديرة البرامج بشبكة إذاعة صوت العرب.

يذكر أن الدكتور شريف عرفة، فنان كاريكاتير وكاتب متخصص في علم النفس الإيجابي، وتم ترشيحه لجائزة الصحافة العربية

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف