الجمركية تضبط 200 كرتونة سكاكر غير صالحة للاستهلاك الآدمي

الجمركية تضبط 200 كرتونة سكاكر غير صالحة للاستهلاك الآدمي
رام الله - دنيا الوطن
تمكنت الضابطة الجمركية في مدينة رام الله، مساء الثلاثاء، من ضبط 200 كرتونة سكاكر غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وقال بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، إنه تم ضبط الكميه بناء على معلومات لدى المديرية، حيث تم ضبطها داخل إحدى المخازن التجارية، وبحضور لجنة السلامة العامة في المحافظه وتبين بعد الفصح
بأنها غير صالحة للاستهلاك، وأقرت اللجنة اتلاف البضاعة.

وأهابت الضابطة الجمركية، بالمواطنين والمستهلكين بضرورة عدم التعامل والتعاطي مع مثل هذه البضائع ومروجيها لما تشكله من خطر على صحتهم وصحة أبنائهم وضرر بالاقتصاد الوطني.