حادث مروع في الإمارات.. حصيلته تصادم 4 سيارات و26 مصابًا

حادث مروع في الإمارات.. حصيلته تصادم 4 سيارات و26 مصابًا
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أدى حادث تصادم مروع في امارة دبي الاماراتية لوقوع 26 مصابا بعد تصادم 4 سيارات مع بعضها.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي العميد سيف مهير المزروعي، إن "الحادث وقع بعد جسر نادي دبي تجاه أبوظبي، بسبب تهور وتجاوز أحد السائقين دون اعطاء أولوية للأخرين".

وأضاف المزروعي أن سائق مركبة من طراز "ميتسوبيشي" عمد إلى التجاوز ببطء من أقصى اليسار إلى أقصى اليمين للوصول إلى كتف الطريق، فاصطدمت به حافلة صغيرة، وتبع ذلك اصطدام مركب بحافلة أخرى وسيارة رابعة.

وأسفر الحادث عن إصابة 26 من بينهم 3 إصابات بليغة نتيجة انحشارهم في السيارات، ونقلوا بواسطة النجدة الجوية إلى مستشفى راشد لتلقي العلاج.

التعليقات