150 ألف دولار للشاب خالد مقابل الظهور في "صاحبة السعادة"!

150 ألف دولار للشاب خالد مقابل الظهور في "صاحبة السعادة"!
رام الله - دنيا الوطن
كشف مصدر من برنامج «صاحبة السعادة» التي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، أن النجم الجزائرى الشاب خالد، حصل على أجر 150 ألف دولار مقابل ظهوره في البرنامج، الذي من المقرر أن يذاع اليوم الاثنين، على فضائية CBC.

وقال المصدر في تصريح لصحيفة«فيتو»، إن الشاب خالد كان رافضًا الظهور في البرنامج بسبب قلة الأجر المعروض عليه، مشيرًا إلى أن الفنانة إسعاد يونس أقنعته بنفسها للظهور معها في حلقة بالبرنامج.

يذكر أن الحلقة ستذاع اليوم على فضائية CBC في الساعة الحادية عشرة مساءً، ويروى الشاب خالد خلال استضافته كواليس أغنيته الجديدة «واحدة بواحدة» التي استعان فيها بالمطرب السعودي الكبير محمد عبده وأعاد غناءها.

 


التعليقات