"مؤسسات وكنائس" رام لله تكرم المحافظ غنام
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مؤسسات وكنائس محافظة رام الله والبيرة محافظ المحافظة د.ليلى غنام تقديراً لعطائها على كافة الأصعدة، ومشاركاتها الدائمة مع كافة قطاعات شعبنا بكافة المناسبات وتجسيدا للروح الوطنية التي تجسدها، حيث ثم تسليمها درعاً
باسمهم جميعاً، إضافة إلى النص الأصلي للعهدة العمرية.
جاء ذلك، قبيل مشاركة المحافظ مساء اليوم السبت، بالمسيرة الكشفية التي انطلقت من النادي الأرثودوكسي وصولاً لدير اللاتين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك بحضور مجلس كنائس المحافظة ورجال دين ورئيس بلدية رام الله موسى حديد وقائد المنطقة وممثلو البلديات والغرفة التجارية واقليم حركة فتح في المحافظة ورئيس النادي الأرثودوكسي هاني الحصري.
وهنأت المحافظ غنام، أبناء شعبنا بحلول الأعياد، متمنيةً أن يعيدها الله علينا وقد تحرر أسرانا، واستعيدت كامل حقوقنا، لافتةً إلى أن أعيادنا في فلسطين أعياداً وطنية يحتفل بها كافة أبناء شعبنا للتأكيد على الوحدة الفلسطينية والتكامل بين الأديان على أرض المحبة والسلام.
وقالت غنام، إن الوطن يحتفل بالأعياد وفي قلبه غصه كبيرة نتيجة الدماء التي تسفك بدم بارد على يد الاحتلال، مشيرةً إلى أن الفرح هو تحدي لمحاولات المحتل بث الألم واليأس في نفس أبناء شعبنا، مترحمةً على كافة الشهداء، مؤكدةً أنهم وأسرهم عنوان دائم لكافة قطاعات أبناء شعبنا.
وقد احتفلت المحافظة وتفاعل الجميع بالعرض الكشفي، حيث عايدت المحافظ المواطنين والمارة ضمن أجواء متميزة.
وتحدث رئيس بلدية رام الله، موسى حديد، مشيداً بالمحافظ التي تعطي كامل وقتها وجهدها لصالح المواطن، مرحباً بالتكامل بين كافة المؤسسات لصالح أبناء شعبنا.
كرمت مؤسسات وكنائس محافظة رام الله والبيرة محافظ المحافظة د.ليلى غنام تقديراً لعطائها على كافة الأصعدة، ومشاركاتها الدائمة مع كافة قطاعات شعبنا بكافة المناسبات وتجسيدا للروح الوطنية التي تجسدها، حيث ثم تسليمها درعاً
باسمهم جميعاً، إضافة إلى النص الأصلي للعهدة العمرية.
جاء ذلك، قبيل مشاركة المحافظ مساء اليوم السبت، بالمسيرة الكشفية التي انطلقت من النادي الأرثودوكسي وصولاً لدير اللاتين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك بحضور مجلس كنائس المحافظة ورجال دين ورئيس بلدية رام الله موسى حديد وقائد المنطقة وممثلو البلديات والغرفة التجارية واقليم حركة فتح في المحافظة ورئيس النادي الأرثودوكسي هاني الحصري.
وهنأت المحافظ غنام، أبناء شعبنا بحلول الأعياد، متمنيةً أن يعيدها الله علينا وقد تحرر أسرانا، واستعيدت كامل حقوقنا، لافتةً إلى أن أعيادنا في فلسطين أعياداً وطنية يحتفل بها كافة أبناء شعبنا للتأكيد على الوحدة الفلسطينية والتكامل بين الأديان على أرض المحبة والسلام.
وقالت غنام، إن الوطن يحتفل بالأعياد وفي قلبه غصه كبيرة نتيجة الدماء التي تسفك بدم بارد على يد الاحتلال، مشيرةً إلى أن الفرح هو تحدي لمحاولات المحتل بث الألم واليأس في نفس أبناء شعبنا، مترحمةً على كافة الشهداء، مؤكدةً أنهم وأسرهم عنوان دائم لكافة قطاعات أبناء شعبنا.
وقد احتفلت المحافظة وتفاعل الجميع بالعرض الكشفي، حيث عايدت المحافظ المواطنين والمارة ضمن أجواء متميزة.
وتحدث رئيس بلدية رام الله، موسى حديد، مشيداً بالمحافظ التي تعطي كامل وقتها وجهدها لصالح المواطن، مرحباً بالتكامل بين كافة المؤسسات لصالح أبناء شعبنا.
