في أول عيد ميلاد معها .. كيف هنأت كندة علوش خطيبها عمرو يوسف؟
رام الله - دنيا الوطن
شاركت الفنانة كندة علوش محبيها على حسابها الشخصي على انستقرام بصورة جديدة لها تجمعها مع زوجها الفنان عمرو يوسف، تهنئه من خلالها بعيد ميلاده.
كندة علوش كتبت تعليقاً على صورتها مع عمرو يوسف لتهنئه بعيد ميلاده لتقول له: “أسعد عيد ميلاد مع كل الحب”. انهالت التعليقات من قبل محبيها الذين تغزلوا بهما، متمنين من الله أن يظلا سعداء دائماً ويرزقهما بالذرية.

شاركت الفنانة كندة علوش محبيها على حسابها الشخصي على انستقرام بصورة جديدة لها تجمعها مع زوجها الفنان عمرو يوسف، تهنئه من خلالها بعيد ميلاده.
كندة علوش كتبت تعليقاً على صورتها مع عمرو يوسف لتهنئه بعيد ميلاده لتقول له: “أسعد عيد ميلاد مع كل الحب”. انهالت التعليقات من قبل محبيها الذين تغزلوا بهما، متمنين من الله أن يظلا سعداء دائماً ويرزقهما بالذرية.


التعليقات