مجلس ادارة المعهد القضائي الفلسطيني يبحث اليات تطوير عمل المعهد
رام الله - دنيا الوطن
عقد المعهد القضائي الفلسطيني اليوم اجتماعا لمجلس ادارته بحضور رئيس مجلس ادارة المعهد القضائي وزير العدل علي أبو دياك، وقاضي المحكمة العليا ايمان ناصر الدين، والنائب العام د. احمد البراك، ورئيس محكمة الاستئناف عماد مسودة، ونقيب المحامين حسين شبانة، ومديرة المعهد القضائي د. رشا حماد .
و تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من النقاط التي وردت على اجندة العمل بما في ذلك مشروع قانون المعهد وتوسيع نشاط المعهد في مناطق الشمال والجنوب، ومنحة الدكتوراة الخاصة بالمعهد، وضمانات برنامج الدبلوم القضائي وغيرها من الأمور المتعلقة بعمل المعهد، واليات تطوير المعهد.
وقال رئيس مجلس ادارة المعهد القضائي وزير العدل علي أبو دياك " إن مجلس الإدارة يبحث آليات ربط نتائج التفتيش القضائي ببرامج التدريب، حتى نتمكن من التغلب على نقاط الضعف من خلال تدريب القضاة وأعضاء النيابة العامة، ورفع كفاءة القضاة والتوجه نحو التخصص القضائي من خلال برامج ودبلوم التدريب".
عقد المعهد القضائي الفلسطيني اليوم اجتماعا لمجلس ادارته بحضور رئيس مجلس ادارة المعهد القضائي وزير العدل علي أبو دياك، وقاضي المحكمة العليا ايمان ناصر الدين، والنائب العام د. احمد البراك، ورئيس محكمة الاستئناف عماد مسودة، ونقيب المحامين حسين شبانة، ومديرة المعهد القضائي د. رشا حماد .
و تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من النقاط التي وردت على اجندة العمل بما في ذلك مشروع قانون المعهد وتوسيع نشاط المعهد في مناطق الشمال والجنوب، ومنحة الدكتوراة الخاصة بالمعهد، وضمانات برنامج الدبلوم القضائي وغيرها من الأمور المتعلقة بعمل المعهد، واليات تطوير المعهد.
وقال رئيس مجلس ادارة المعهد القضائي وزير العدل علي أبو دياك " إن مجلس الإدارة يبحث آليات ربط نتائج التفتيش القضائي ببرامج التدريب، حتى نتمكن من التغلب على نقاط الضعف من خلال تدريب القضاة وأعضاء النيابة العامة، ورفع كفاءة القضاة والتوجه نحو التخصص القضائي من خلال برامج ودبلوم التدريب".
