إلهام شاهين تكشف سبب رفضها الإنجاب وإجهاضها لنفسها مرتين
رام الله - دنيا الوطن
كشفت الممثلة المصرية إلهام شاهين عن سبب رفضها الإنجاب، وأكدت أنها تنازلت عن أشياء كثيرة في حياتها، من أجل السينما.
وقالت شاهين: "وجدت سعادتي بالسينما فقط، وعندما شعرت أن حياتي متعلقة بالفن قررت التنازل عن أشياء كثيرة، منها الحب والزواج والأمومة والاستمتاع بشبابي، ولكني لست نادمة على هذه القرارات".
كشفت الممثلة المصرية إلهام شاهين عن سبب رفضها الإنجاب، وأكدت أنها تنازلت عن أشياء كثيرة في حياتها، من أجل السينما.
وقالت شاهين: "وجدت سعادتي بالسينما فقط، وعندما شعرت أن حياتي متعلقة بالفن قررت التنازل عن أشياء كثيرة، منها الحب والزواج والأمومة والاستمتاع بشبابي، ولكني لست نادمة على هذه القرارات".

التعليقات