عساف: حكومة الاحتلال تكافيء المستوطنين وتهدم خيارت الحل السياسي

رام الله - دنيا الوطن
اعتبر رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف، تقديم حكومة الاحتلال العنصرية مبالغ مالية ضخمة تكافئ بها المستوطنين الذين يبنون بيوتاً لهم على الأراضي الفلسطيني، هدم للمساعي خيار حل الدولتين وضرب بعرض الحائط للقوانين الدولية.

وقال عساف في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الثلاثاء: " حكومة الاحتلال الاسرائيلية عملت سفقة وهمية كاذبة بينها وبين المستوطنين لإخلاء "مستعمرة عابونا" بشرط نقلهم على أراضي قريبة"، لافتاً إلى أن هذه الأراضي بالقرب من مستعمرة "عوفرا" شمال غرب مدينة رام الله للفلسطينين.

وأشار عساف إلى أن حكومة الاحتلال العنصرية أقامت مستوطنة جديدة بين بلدة ترمسعيا وجالود، لافتاً إلى أن حكومة الاحتلال تكافئ المستوطنين الذين يبنون بيوت بدون ترخيص وعلى أراضي فلسطينية.