الأزبط : الإحتلال يتحمل المسؤولية عن حياة الأسيرين شديد وأبو فارة
رام الله - دنيا الوطن
أكد الاستاذ خالد الأزبط الناطق الإعلامي لحركة المقاومة الشعبية ومسؤول دائرة الاسرى بالحركة بأن سياسة الإحتلال المذعنة تجاه أسرانا البواسل وخاصة الأسيرين البطلين أحمد أبو فارة وأنس شديد هي سياسة الموت الجماعي والممنهج ضد الأسرى داخل سجون الاحتلال.
أكد الاستاذ خالد الأزبط الناطق الإعلامي لحركة المقاومة الشعبية ومسؤول دائرة الاسرى بالحركة بأن سياسة الإحتلال المذعنة تجاه أسرانا البواسل وخاصة الأسيرين البطلين أحمد أبو فارة وأنس شديد هي سياسة الموت الجماعي والممنهج ضد الأسرى داخل سجون الاحتلال.
وحمل " الأزبط " الاحتلال المسئولية الكاملة عن حياتهم حيث أن الحالة التي وصلوا لها اليوم هي طرق لأبواب الشهادة أقرب منها للحياة .وشدد الازبط بأن الحفاظ حياة أسرانا واصرار المقاومة على تحريرهم من سجون الاحتلال هي ثابت من ثوابتنا وأن مطالبهم هي مطالب شرعية بكل الأعراف والمواثيق الدولية
ونوه بأن دخول فصل الشتاء الذي نحيا اليوم ببرده القارص هو بمثابة موت بطئ للأسرى داخل السجون في ظل الاجراءات الاسرائيلية المتعمدة بمنع جميع وسائل التدفئة ومنع الاغطية والملابس .
وفي سياق متصل أكد بأن الاحتلال سيكون أمام معادلة صعبة حال تعرض الأسيران شديد وأبو فارة وكل أسرانا لأي مكروه ومن صالح مصلحة السجون الاسرائيلية الافراج الفوري عنهم .
