سما الجندي تعود للساحة الفنية من جديد بـ "شطبنا"

سما الجندي تعود للساحة الفنية من جديد بـ "شطبنا"
رام الله - دنيا الوطن
طرحت الفنانة سما الجندي احدث كليباتها الغنائية بعنوان " شطبنا" على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب 

الكليب يعتبر عودة لسما الجندي من جديد للساحة الغنائية بعد غياب 10 سنوات لزواجها ولكنها قررت العودة وبقوة من خلال مجموعة من الأغاني السينجل والتي تواصل حاليا تسجيلها وبدأت بأغنية شطبنا وهي من نوعية المقسوم وصورتها بطريقة الفيديو كليب 

الأغنية كلمات محمد جمعة، ألحان حمدي صديق، توزيع حازم رأفت، والكليب من إخراج كامبا 

ومن كلمات الأغنية : والنعمة يا دنيا يا يوم خفنا ولا يوم بربشنا .. لا لأ يا دنيا ده احنا اتخربشنا .. وصاحبنا اللي يحب عيشتنا واللي يعيشنا 

يذكر ان سما الجندي قد صدر لها من قبل عدة أغاني أهمها : "مالو بيا ومالي بيه" كلمات خالد أمين ، ألحان وتوزيع محمد رحيم .


التعليقات