ياسمين عبد العزيز تخسر الكثير من وزنها في آخر ظهور لها.. صور

ياسمين عبد العزيز تخسر الكثير من وزنها في آخر ظهور لها.. صور
رام الله - دنيا الوطن
بعد أن انتقدها الجمهور بسبب وزنها الزائد والذي بدا جليا في فيلمها الأخير «عصمت أبو شنب»، تمكنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز من فقدان وزنها.

ياسمين أطلت على جمهورها بشكل جديد عبر موقع «أنستجرام»، حيث كانت تحتفل بعيد ميلاد واحدة من صديقاتها، وبدت أقل وزنا وظهر ذلك على ملامح وجهها، ويبدو أن ياسمين ستحرص أن تظهر بلوك جديد من خلال مسلسلها الرمضاني القادم.

ياسمين عبدالعزيز ظهرت في لقطة أخرى وهي بين أشجار الكريسماس المزينة، وهنأت الجمهور بقرب العام الجديد.

يُذكر أن ياسمين عبدالعزيز قررت أن تخوض السابق الرمضاني لأول مرة العام القادم مع الفنان تامر حسني، وسيخرج العمل محمد سامي.





 

التعليقات