أغنية "بس في دبي" لأبلة فاهيتا تتخطي الـ 25 ألف مشاهدة

أغنية "بس في دبي" لأبلة فاهيتا تتخطي الـ 25 ألف مشاهدة
رام الله - دنيا الوطن
غنت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" أغنية خاصة لمدينة دبي الإماراتية، توضح معالم الحضارة والرقي بها. 

وعرضت "أبلة فاهيتا" أغنية "بس في دبي" خلال برنامجها "لايف في الدوبلكس" المذاع على فضائية "cbc" المصرية.

وقامت "أبلة فاهيتا" بتصوير أغنية "بس في دبي"، أثناء تواجدها بإمارة دبي الإماراتية لحضور مهرجان دبي السينمائي الدولي. 

وتخطت أغنية "بس في دبي" 10 آلاف مشاهدة خلال ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية لبرنامج "لايف من الدوبلكس" بموقع يوتيوب.

 


التعليقات