أحلام تغضب من المتسابق السعودي بندر مقري: خنقتني وإنت بتغني .. ونانسي تُحاول تهدئتها!
رام الله - خاص دنيا الوطن
أثار المتسابق السعودي بندر مقري غضب أحلام بعدما أدى أغنية "يا بنت النور"، لدرجة أن نانسي تدخلت لتلطيف الأجواء.
وقالت أحلام للمقري:"لو سمعك محمد عبده وأنت تغني أغنيته سيحزن فأنت غير متمكن .. فلماذا تُغني الموال".
ونظرت إليه وقالت بغضب :" خنقتني وأنت تغني".

التعليقات