بالصور.. نجوم الفن يحضرون إفتتاح مركز تجميل الإعلامية أمل نور

بالصور.. نجوم الفن يحضرون إفتتاح مركز تجميل الإعلامية أمل نور
رام الله - دنيا الوطن
حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل إفتتاح مركز تجميل بيوتي سنتر ، الذي تمتتلكه الإعلامية أمل نور ، حيث أُقيم مساء أمس ، وذلك بمقر المركز بمدينة السادس من أكتوبر ، حيث كان على رأس الحضور الفنان محمد عامر وخطيبتة سلمي ، والفنانة ساره نجيب ، والفنانة هايدي سليم ، والمطربه مروة جمال ، والفنانة داليا التوني ، والفنانة ميار الببلاوي .

ومن جانبه أصر الإعلاميون على مشاركة صديقتهم أمل نور في أفتتاح المركز وهم : الإعلامية مايا ناجي ، والإعلامية بسمه إبراهيم ، ومذيعة قناة العاصمة إيمان يوسف ، والإعلامية غادة حشمت ، والإعلامية مي البحيري .

وشهد الحفل التقاط بعض الصور من نجوم الفن والإعلام مع الإعلامية أمل نور .

ومن الجدير بالذكر أن : الأعلامية أمل نور مقدمة برنامج
"انتي أجمل مع أمل" الذي يعرض علي قناتي الصحة والغذاء وبانورما .








التعليقات